سياسية

المستشار الإعلامي لسفارة مصر يصل الخرطوم


أعلنت الهيئة العامة للاستعلامات بالتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية عن سفر عبد النبي صادق المستشار الإعلامي المصري الجديد إلى الخرطوم لتسلم مهام منصبه بالسفارة المصرية بالخرطوم.

وذكر بيان عن الهيئة العامة للاستعلامات المصرية مساء أمس الأول (الخميس)، أن ذلك يأتي في إطار الحرص على متانة العلاقات المصرية السودانية الشاملة وتحقيق وتعزيز المصالح المشتركة، والتوافق بين القاهرة والخرطوم على مزيد من التعاون في كافة المجالات وبالأخص المجال الإعلامي، وأضاف أن المستشار الإعلامي الجديد بالخرطوم يعد أحد الكوادر المتميزة في (الاستعلامات)، وشغل العديد من المناصب في قطاعات الهيئة المختلفة، كما له العديد من الإسهامات البارزة في العمل الإعلامي في الدائرتين العربية والأفريقية.

اليوم التالي.


‫3 تعليقات

  1. عبدالنبي صادق ??? كده ضباط المخابرات المصرية في السودان زادو واحد. المهمة الاساسية رصد النشاط التركي في السودان وتجنيد صحافيين عملاء لمصر بدل الهندي عزالدين وعثمان ميرغني وزهير السراج الذين احترقوا. ????

  2. بدل ان تغلقوا الزفارة المصرية وتطردوا بالشلوت الجواسيس المصريين تسمحوا وتوافقوا علي وصول جاسوس كلب مصري عفن خبيث؟ هل يعرف شعبنا ان شعوب العالم الأخري وعندما تتوتر العلاقات بين دولتين ولأسباب اقل من هذه تسحب سفراءها وتقطع علاقاتها حتي تعتذر الدولة المعتدية بأي طريقة كانت وتقدم اعتذار علني وتدفع التعويضات عن الحسائر ؟ أم صحيح ان الشعب السوداني بوابين يرمي له العظم كالكلب ؟ وين الوطنية والرجولة والعزة والمصلحة الحقيقية ؟
    لاهنت ياسوداننا ابدا علينا ولكن في بلدنا علوج ومخنثين اكثر من قوم لوط وهذا آخر الزمان.
    اللهم انصر السودان آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  3. واحدة ( من ) توجيهات مؤسسة الرئاسة المصريِّة ( إمتصاص ) التوتر الإعلامي ( و ) التراشق الكلامي بيننا وبينهم إعلامياً ..
    حضور ( مستشار ) إعلامي جديد وقته مناسب ( و ) يتناسب مع ما يقال عن عودة سفيرنا للقاهرة ..