رياضية

الهلال النشوان يحل ضيفاً على فهود الشمال بملعب مدنية الحديد والنار


يستضيف ملعب استاد عطبرة مساء اليوم (الاحد) لقاء الامل والهلال العاصمي في الدوري الممتاز ضمن المجموعة الاولي في النسخة الثالثة والعشرين في مباراة ينتظر ان تأتي قوية ومثيرة بين الجانبين في سبيل الفوز وحصد النقاط.
الامل صاحب الارض والجمهور اجرى تدريبات مكثفة قبل المواجهة، واختتم تحضيراته للجولة بمران اخير امس وضع من خلاله مدربه اللمسات الاخيرة على الخطة والتوليفة، ويسعى الفريق لاستغلال عاملي الارض والجمهور لاجل تحقيق الفوز على الفرقة الزرقاء، ويقود الفهود كوكبة من المع النجوم.

موقف الفهود
بالنسبة لموقف الامل عطبرة فأنه يحتل المركز السابع في المجموعة برصيد نقطتين من ثلاث مباريات حيث تعادل في مواجهتين وخسر في الثالثة، ويتطلع الفريق للعودة لسكة الانتصارات عبر بوابة الهلال.

الأزرق يختتم التحضيرات
الهلال الطرف الثاني في المقابلة وصل عطبرة امس الاول واجرى مرانه الختامي على ملعب المباراة امس بمشاركة جميع اللاعبين، ووضع مدربه البرازيلي فارياس آخر اللمسات على الخطة والتولفية، ويسعى الهلال للفوز والعودة بالعلامة الكاملة.

اول مباراة للازرق في الدوري
يخوض الهلال اول مباراة له في الدوري الممتاز بنسخته الجديدة عبر دوري المجموعتين، ويدافع الأزرق عن لقبه الذي احرزه العام الماضي، وتضم مجموعة الهلال اندية الامل عطبرة، الشرطة القضارف، هلال الابيض، اهلي مروي، كوبر البحراوي، حي الوادي نيالا، الخرطوم الوطني ومريخ كوستي، ويتصدر المجموعة حاليا هلال التبلدي بسبع نقاط من ثلاث جولات يليه اهلي مروي وحي الوادي بست نقاط، ويرغب الأزرق في تحقيق الانتصار الاول في الدوري.

التشكيلة الزرقاء
ينتظر ان يدفع سيرجيو فارياس بتشكيلة تضم جمعة جينارو في حراسة المرمي، حسين الجريف وديبالا اوتارا في خط الدفاع، السموأل ميرغني ومحمود ام بده على الاطراف، ابوعاقلة عبد الله، نصر الدين الشغيل، عزيز شيبولا في وسط الملعب، مدثر كاريكا ومحمد موسى في المقدمة الهجومية.

* التعادل يحسم آخر مواجهة جمعت الأمل بالهلال
لم يعان الهلال في مبارياته امام الامل تحديدا في مدينة عطبرة، وفي السنوات الماضية ظل الأزرق يعود بالفوز من مدينة الحديد والنار باستمرار، لتعرف مباريات الفريقين نتيجة واحدة فوز الهلال فقط، وتأريخيا لم يجد الأزرق مقاومة من الفهود الذين استسلموا بسهولة شديدة للخسارة، وهو ما يرجح عودة ابناء العاصمة بالنقاط، وعلى الرغم من النتائج السيئة للفهود امام الهلال في كل السنوات الماضية، غير ان انصار الفريق يأملون كثيرا في تحقيق فريقهم للفوز في مباراته اليوم، ولا يرغب ابناء مدينة الحديد والنار في ان يواصل الضيوف سطوتهم على فريقهم، وحقق الأمل تعادلا غاليا على الأزرق في مباراة الجولة الثانية على ملعبهم.

الخرطوم – عثمان الأسباط
صحيفة اليوم التالي