رياضية

مدرب الأهلي شندي يكشف سبب الخروج من الكونفيدرالية


أصرَّ أبو عبيدة سليمان، المدرب العام لفريق الأهلي شندي، على أنهم لعبوا اليوم أمام لا مانشا الكونغولي ببطولة الكونفيدرالية، واحدة من أجمل مبارياتهم هذا العام.

وودَّع الأهلي شندي، بطولة الكونفيدرالية من الدوري التمهيدي الثاني، رغم فوزه على لا مانشا (2-1) في مباراة الإياب، لكنَّه لم يكن كافيًا لتأهله لخسارته ذهابًا (0-3).

وقال أبو عبيدة، الذي تولَّى بالاشتراك مع المدرب الفاتح النقر، مهمة الإشراف على الأهلي اليوم، في تصريحات ل، عقب المباراة، إنَّ “نتيجة المباراة الأولى، وتضييع الفرص تسببا في وداع البطولة القارية”.

وأوضح: “نتيجة لقاء الذهاب كانت كبيرة على الأهلي شندي، لكننا طلبنا منهم إحراز الهدف الأول في لقاء اليوم خلال الربع ساعة الأولى، كي تهدأ الأعصاب، وكي يلعب لاعبو لا مانشا، بتوتر، وهذا ما حدث”.

وأضاف: “لكننا واجهنا اليوم ذات المشكلة التي ظل الفريق يُعاني منها منذ بداية الموسم، وهي إضاعة الفرص المؤكدة في مواجهة المرمى، وكان بالإمكان أن نخرج فائزين بـ4 أهداف نظيفة في الشوط الأول”.

وتابع “طالبنا اللاعبين بين شوطي المباراة بإحراز هدف مبكر على غرار الشوط الأول، لكن حدث العكس؛ حيث أحرز لا مانشا هدفًا بالدقيقة الأولى؛ بسبب سوء التغطية من المدافعين، ما أربك حساباتنا”.

وختم “الأهلي شندي أضاع فرصًا كثيرة، ومن يضيع الأهداف الكثيرة سيخسر. رغم الخروج لعبنا واحدة من أجمل مبارياتنا في بداية الموسم الحالي”.

المصدر : كووورة