منوعات

عمر الجزولي يشتاق للسودان بكلمات مؤثرة ويتمنى أن يدفن فيه.. فيديو


تحدث الإعلامي السوداني الشهير الأستاذ عمر الجزولي بعبارات مؤثرة عن حبه وإنتمائه لوطنه خلال مقطع فيديو من مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية بحسب مانقل محرر (كوش نيوز)، وقال الجزولي وهو يحن لوطنه” هذا الوطن العظيم والله لن نستطيع أن نبيعه أونبدله سنظل مربوطين بوطننا السودان الى أن نموت ونلقى الله، ولدنا فيه وإن شاء الله نموت وندفن في ثراه ترابه العظيم الذي إشتقنا له كل هذه الفترة”.

ويظهر “الجزولي” بالمقطع بصوته الاعلامي الجميل متأثراً لغيابه الطويل عن وطنه السودان وإشتياقه إليه،وطنه ” السودان” الذي دفنت فيه والدته،التي كان متعلقاً بها، ولم يقو على أن يتمالك نفسه أمام الكاميرا في إحدى اللقاءات وهو يبكي حزيناً على فقدها.

ويقيم ” الجزولي” منذ عدة أشهر بالولايات المتحدة الأمريكية، مع أسرته وبجانب الفنان الكبير عبدالكريم الكابلي الذي حصل على الجواز الامريكي مؤخراً.

أبومهند العيسابي

الخرطوم (كوش نيوز)


‫5 تعليقات

  1. يامخ مافى … لاعمر الجزولى … ولاعمر الجوزلى … الصحيح (عمر الجزلى )

    1. شكرا يا لصريح والله اني اعلمها وكتبت ثالثة في الاختيارات ولكن حسب المكتب ان الكاتب اتبع النطق واتبعه خطأ نعم الجزلي,,

  2. روى النسائي بسنده عن عبد الله بن عمرو بن العاص أنه قال :
    مات رجل بالمدينة ممن ولدوا بها ، فصلى عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم قال : يا ليته مات بغير مولده . قالوا : ولم ذاك يا رسول الله ؟ قال : إن الرجل إذا مات بغير مولده قيس بين مولده إلى منقطع أثره في الجنة.

  3. عمر الجزلى الاعلامى القامة افدقتة الشاشة البلورية ومعجبيه ومحبيه رد الله غربته ولكن دى حال البلد