رياضية

تأكدت مشاركة الغربال في لقاء الاكسبريس … المريخ يواصل تحضيراته بقيادة مازدا والبعثة تغادر بالثلاثاء إلى عطبرة


يوالي فريق المريخ تحضيراته لمباراة الاكسبريس العطبراوي يوم الخميس المقبل في الممتاز تحت اشراف المدرب محمد عبد الله مازدا بمعاونة مدرب اللياقة د. عوض ياسين حيث شارك في مران امس بملعب الجريف جميع اللاعبين باستثناء اللاعب السيراليوني فافاني بامر من الطبيب بعد تعرضه للاصابة، وشهد المران جاهزية اللاعب محمد عبد الرحمن الذي يدفعه مازدا في مباراة الاهلي العطبراوي وركز التدريبات على الجانب البدني والتكتيكي والمهاري بقيادة امير كمال وضفر وعجب والتش ومحمد آدم والتكد وصدام والنعسان ومنجد وعصام عبد الله وبقية الكوكبة الحمراء. ويواصل الفريق بنفس البرنامج الاعدادي حتى سفر البعثة يوم الثلاثاء إلى عطبرة ويؤدي مراناً مهماً هناك استعداداً للاكسبريس رافعاً شعار العودة إلى سكة الانتصارات بعد ان خسر الاسبوع الماضي من الاهلي الخرطوم بهدف دون رد.

على الصعيد الاداري عقد مجلس الادارة المنتخب بقيادة نائب الرئيس محمد جعفر قريش اجتماعاً مهماً أمس ناقش من خلاله عدة اجندة والوضع الاداري الراهن وأكدوا بانهم تعاونهم مع مجلس التسيير بأي صيغة توافقية لاجل مصلحة المريخ الكيان وجاء على خلفية اللقاء الذي تم بين المجلس واتحاد الكرة السوداني مؤخراً بحضور محمد الشيخ مدني رئيس مجلس التسيير.

على صعيد متصل تنظر المحكمة الادارية في مذكرة لجنة التسيير الذي طلب اضافتهم كطرف ثالث في الطعن الذي قدمه مجلس الادارة المنتخب ضد وزير الشباب والرياضة بتكوين مجلس التسيير. وتفصل المحكمة بضم لجنة التسيير بطرف ثالث أو رفضها من خلال جلسة الانعقاد اليوم.

صحيفة الصحافة