مداراتمنوعات

الرئيس البشير وكيلاً لإبنة الفريق طه في مناسبة زواجها


احتفلت أسرة مدير مكاتب رئيس الجمهورية السابق الفريق طه عثمان الحسين بمراسم عقد قران كريمتها (غفران طه) أمس .
والد العروس تلقى التهاني عبر الهاتف من مقر إقامته بالمملكة العربية السعودية .
وكان قد تمت مراسم عقد القران يوم الخميس بحي بري بالخرطوم بحضور رئيس الجمهورية المشير عمر البشير والذي كان وكيلاً للعروس .
والدة العروس (عقيد شرطة) من أسرة التني المعروفة تلقت التهاني والتبريكات من الأهل والمعارف. وحسب السوداني فإن العريس هو من آل الميرغني وهو شقيق وزير الدولة بالاتصالات إبراهيم الميرغني .

الخرطوم(كوش نيوز)


‫7 تعليقات

  1. بشة ده شكلو مازون بس(في غفلة من الزمان بقى رئيس ) يحفظوه كم ايه كده يمشي بيها نفسو ويكتروا ليهو في دفاتر الطلاق باين عليه كده (بتاع زواج عرفي )

  2. شيئ عجيب ومحير …..
    زوجة طه الأخيرة التي تزوجها بعد طرده هي أخت إبراهيم الميرغني……. والأن العريس هو أخو إبراهيم الميرغني ويتزوج بنت طه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يعني طه لو ولد من زوجته الأخيرة دي و بنت طه ولدت من أخو إبراهيم الأولاد بكونوا ببقوا لي بعض شنو؟؟؟؟

    البشير يقولوا ليه في عقد بي جاي يلبس عمته ويجي وكيل. أعراس بس مع طه وأولاده بكون حضر عشرة.

    1. يا زول نحن ماعايزين رئيس متواضع نحن عايزين زول شايف شغلو ومجضم الشغل متواضع غير متواضع دا شئ يخصو هو شخصيا البلد والشعب حسيفيدو شنو من تواضعو ؟؟؟

    2. متواضع شنو يا سبع طه ده عمل في الريس اللي ما عملوا النجار في الخشب وبعد ده كله يجي عامل فيها وكيل العروس … بلد هاملة …والله عقار وعرمان ليهم الحق في كل شئ

    3. أنتو عالم عجيب … نحن مالنا يكون متواضع ولا متكبر ، نحن عايزين زول ينمي البلد ويطوره ويوفر لشعبه حياة كريمة كان متكبر ولا متواضع

  3. يا بشة سيبك من عقد بت الخائن خلينا في حلايب و المصريين و الدولار الطار و خيرات البلد البتتسرق سواء من المسئولين أو من الشركات الأجنبية و خاصة ناس التعدين و الدهب و اللاذي منو . و ركز لينا على التطبيع مع اسرائيل و ايران و روسيا و قطر و الناس البنستفيد منهم .