كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

سيلفي المخرج السوداني مع ابنته التي جمدت عاما في الجامعة لتحفظ القران ينال اعجاب مرتادي مواقع التواصل



شارك الموضوع :

قال المخرج التلفزيوني السوداني الشهير سيف حسن (توجت ابنتي دعاء (بتاج القرآن) بعد أن أكملت حفظه مجوداً ،بدت وصويحباتها في حلل البريق في احتفال بهيج أقامه مركز القرآن الكريم).

وأوضح سيف أن إبنته “دعاء” اتخذت القرار السليم و(الصعب) عندما جمدت عاما دراسياً كاملا في الجامعة وكسبت الرهان بحفظ القرآن.

وأضاف سيف بحسب ما نقل عنه محرر كوش نيوز (سامضي الي ربي واثقا بأنها ستلبثني تاج الوقار يوم الفزع الأكبر ستقرأ وترتقي فابشري بنيتي فإني راض عنك، وعن امك (ام احمد) التي تعهدتك علي علي هذا الطريق،حتي اكملتي حفظ كتاب الله، وحققت صورة السيلفي الذي جمعته مع إبنته إنتشاراً واسعاً، وإعجاباً كبيراً من أصدقائه وإنهالت عليه التبريكات.

الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عباس

        أسأل الله أن تفعل لك ابنتك ما تمنيته

        الرد
      2. 2
        حافظ

        الله يحفظك وينور طريقك

        الرد
      3. 3
        فاطمة ساتي

        مبروك الابنة دعاء الف مبروك
        والتهاني لاخوي الأستاذ سيف الدين حسن والأسرة الكريمة .

        الرد
      4. 4
        أبو مجاهد

        في مثل هذا فليتنافس المتنافسون .. مبروووك (عليك) ومبروك (عليكما) ومبروك (عليكم ) جميعا ، أسرة زرعت فحصدت . اللهم أسألك أبناء حفظة لكتابك الكريم ولنهجك القويم .

        الرد
      5. 5
        عباس احمد

        دثنا يحيى بن حبيب الحارثي حدثنا خالد بن الحارث حدثنا ابن جريج حدثني يونس بن يوسف عن سليمان بن يسار قال تفرق الناس عن أبي هريرة فقال له ناتل أهل الشام أيها الشيخ حدثنا حديثا سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم قال نعم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إن أول الناس يقضى يوم القيامة عليه رجل استشهد فأتي به فعرفه نعمه فعرفها قال فما عملت فيها قال قاتلت فيك حتى استشهدت قال كذبت ولكنك قاتلت لأن يقال جريء فقد قيل ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار ورجل تعلم العلم وعلمه وقرأ القرآن فأتي به فعرفه نعمه فعرفها قال فما عملت فيها قال تعلمت العلم وعلمته وقرأت فيك القرآن قال كذبت ولكنك تعلمت العلم ليقال عالم وقرأت القرآن ليقال هو قارئ فقد قيل ثم أمر به فسحب على وجهه حتى ألقي في النار ورجل وسع الله عليه وأعطاه من أصناف المال كله فأتي به فعرفه نعمه فعرفها قال فما عملت فيها قال ما تركت من سبيل تحب أن ينفق فيها إلا أنفقت فيها لك قال كذبت ولكنك فعلت ليقال هو جواد فقد قيل ثم أمر به فسحب على وجهه ثم ألقي في النار )

        الرد
        1. 5.1
          عباس احمد

          هذا الحديث يحذر الناس من الرياء لانه يحبط الاعمال يوم القيامة .

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.