جرائم وحوادثمدارات

القبض على سوداني في أمريكا بتهمة الإعتداء الجنسي


ألقت الشرطة الأمريكية القبض على مواطن سوداني في مقهي بمدينة “فارمينجتون هيلز” بولاية “ميتشغن” بدعوى القيام بـ”فعل فاضح” في مكان عام.

وأبلغ مدير المقهي الشرطة بوجود شخص يقوم بفعل فاضح داخل المقهي ما سبب إزعاجاً كبيراً للزبائن المتواجدين في المكان، كما أنه رفض المغادرة عندما طُلب منه ذلك.

وقالت الشرطة بعد التحقيقات الأولية أن الشخص سوداني الجنسية يدعي “علي”، يبلغ من العمر “39” عاماً و يحمل بطاقة عمل من شركة للخدمات الأمنية.
وتم إتهام “علي” بـ”التعدي الجنسي” والإزعاج العام، وتم التحفظ عليه حتي موعد تقديمه للمحاكمة.

الخرطوم: باج نيوز


‫8 تعليقات

  1. إنت يا ماركوس من نفس الطينة يعني تربية أخوان . لأنو في زمن نميري والصادق ما في واحد إسمه ماركوس .

  2. دا مفروض ياحد 35 سنة سجن التافه إنت وكت ابتليت ما تنستر يا ثقيل يا بارد

  3. طالما يعمل ويحمل بطاقة عمل فهو أمريكى الجنسية..حيث أن بطاقات العمل لا تمنح إلا لحاملى الجنسية الأمريكية. فالصح أنو امريكى من أصول سودانية وليس سودانى الجنسية.. وأكيد ده من ماركة يخسى

    1. ليس صحيح، انا في امريكا واحمل بطاقة عمل ولا احمل جنسية امريكية ، وهناك الملايين في امريكا بتصريحات عمل ولايحملون جنسيتها.
      خلاصة الامر الرجل للاسف سوداني بس الشينة منكورة

  4. لاتظنوا في اخيكم شرا. كم من التهم التي ألصقت في المسلمين بالدول الغربية وكانت كلها كذب وكيد. أين أسلحة الدمار الشامل في العراق ومصنع الشفاء ليس ببعيد

  5. يا جماعة نحن لسنا ملائكة … نحن بشرٌ ككل الناس في العالم … فينا ما فينا من سوء سلوك و فينا الصالح و الطالح … علينا ان ندعو لأبنائنا في الغربة ان يحفظهم من كل شر …الرجل أمره بيد الشرطة و ما زال برئ حتى تثبت ادانته امام القضاء

  6. ولماذا لايكون صاحب المقهي عنصريا ولا يريد اسودا في المقهي, خصوصا وان عنصرية الرجل الابيض زادت وتكاثرت في عهد ترامب, انا مثلا طلب مني صاحب مغادرة المطعم لانه لايريد اسودا في مطعمه, وخرجت حدث هذا في مدينة ليون الفرنسيه, اكيد هذا الشاب مظلوم وارادوا تلبيسه تهمه لانه رفض مغادرة المقهي.