سياسية

شكاوى بسنار لتجاهل حكومة الولاية قضايا المواطنين


استنكرت قطاعات واسعة من ولاية سنار تزايد رحلات سفر مسؤولي الولاية للخارج خلال هذه الأيام، رغم الظروف التي تعيشها الولاية في شتى مناحي الحياة.

وقال مواطنون لـ(اليوم التالي) إن الضو الماحي والي الولاية غادر إلى المملكة العربية السعودية منذ الأسبوع الماضي، وقبل عودته غادر أمس (الثلاثاء) تسعة من قيادات حزبه إلى ماليزيا لحضور دورة تدريبية وهم: نواب رؤساء الحزب بالمحليات السبع ورئيس قطاع الاتصال التنظيمي ورئيس منطقة سنجة التنظيمية.

وفي السياق، قال مواطنون من محلية الدالي والمزموم بولاية سنار إن قرى عديدة بالمحلية تواجه هذه الأيام مصاعب جمة من أجل الحصول على مياه الشرب، عقب انعدام الجازولين وتوقف عدد من الآبار.

اليوم التالي.


تعليق واحد

  1. السلام عليكم أهل الصحيفة هذه الرسالة أرجو أن تجد طريقها للسيد الرئيس مثل والى سنار 98 % من الولاة بنفس الأسلوب والغطرسة والسبب أنو منظم ( مؤتمر وطني ) رفع عنه العقاب والحساب صحيح أي حكم يأت بمن يطبقوا والسمع والطاعة ويحكوا ما يريد أن يسمعه رئيسهم حتى رؤساء الأندية بمعنى أدق مطب لاتيه شوف سيدى الرئيس تسريح كل الوزراء ووزراء الدولة والولاة تدار الدولة بوكلاء الوزارات لينا أسبوع بدون وزير خارجيه الحصل للسودان شنوا ولا حاجه الآن قندور مع عامة البشر وبعض الصحفيين لتسويق جراي دهم خلقوا منو بطل وأنا كان كنت في مكانو كنت قدمت استقالتي ليه الصين – تركيا – روسيا- بلاروسيا ……الخ تدار كل كبيره وصغيره بواسطة عوض الجاز بالله شوفوا التداخل في الاختصاصات أين هيبة الخارجية وأين دورها مغيبة ماعا وزين وزارات فاشله لترضيه أحزاب لاوجود لها ترهل فاضي خلوهم يدخلوا الغابة تفريغ العاصمة من كل الوزارة والولاة وأسرهم الى الأقاليم التي تربوا فيها ليه الزحمة دي في العاصمة اللهم بلغت فأشهد .