كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو: ندى القلعة في حفل بنيالا تشعل المسرح وتصيب الجميع بحالة هستيرية بما فيهم المسؤولين



شارك الموضوع :

أحيت الفنانة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان الشهيرة بــ(ندى القلعة) حفلاً بمناسبة المعرض التجاري السابع بمدينة نيالا، حيث شاركت ندى في المعرض بتقديم العديد من الأغنيات التي ألهبت الجمهور.

ومن ضمن تلك الأغاني التي تغنت بها أغنية أنا كوشية وهي من مؤلفات الشاعر هيثم عباس، وتظهر ندى في هذا المقطع وهي تتغنى بالأغنية مما جعل المسرح يضج بالرقص والعرضة بما فيهم المسؤولين الذين أدخلتهم في حالة هستيرية.

والجدير بالذكر أن الفنانة ندى القلعة أبدت كامل شكرها من خلال صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك لأهالي نيالا وذلك لرحابة الاستقبال الذي حظيت به خلال زيارتها هذه.

الخرطوم (كوش نيوز)
لمشاهدة الفيديو
ندى القلعة في حفل المعرض التجاري السابع بنيالا تشعل المسرح وتصيب الجميع بحالة هستيرية بما فيهم المسؤولين

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1
        عفريت السيالة

        المراة ده مابتكبر شوف الصورة وامورة

        الرد
      2. 2
        حسن على

        الاحظ با هناله حملة منظمة منذ امد طويل للترويج و الدعاية لندى القلعة فى وسائل الاعلام المختلفة و للاسف فان موقع النيلين من ضمن هذه الحملة و لو تلاحظون فلايمر يوم بدون نقل اخبار عن هذه المغنية و التى بكل المقاييس تعتبر عادية جدا و لاتستحق هذه الهيلمانة كما لو كانت بيونسى و حقيقية فان اللى اختشوا ماتوا !!

        الرد
      3. 3
        وحيد

        هو بالله بلاد المشروخ الحضاري دي كلها فيها مسئول واحد ؟ دول مسعولين و هم من السوقة و الرجرجة و اصلا غير مسئولين و لا هم لهم الا الفساد و جمع المال باي وسيلة ثم الهم الاكبر النساء .. مع ما يلي ذلك من الطرب و الغنا و الرقيص … بلد شريعتها الغناء و الرقيص … الم تر الدعول الكبير رئيسهم؟ الناس على دين ملوكهم و هؤلاء على دين الدعول الراقص

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *