سياسيةمدارات

مو إبراهيم يعلن دعمه لإنتخابات 2020 فى السودان بمبلغ مليون ونصف جنيه إسترلينى


أعلن الملياردير السودانى البريطانى مو إبراهيم عن دعمه لإنتخابات 2020 فى السودان من اجل التحول والديمقراطى مساهمة منه فى إنهاء حكم الديكتاتوريات الإفريقية.

وقد اعلن الملياردير عن تخصيص مبلغ مليون ونصف جنيه إسترلينى للأحزاب والقوى والمنظمات المعارضة ابتداء من سبتمبر 2018. وصرح مو إبراهيم أنه يحزنه ان يري إستبداد الديكتاتورية السودانية وقد حان الوقت لتبادل سلمى للسلطة عن طريق الإنتخابات.

جاء ذلك خلال تواجده فى مدينة كيجالي لحضور منتدى الإجيال الجديدة فى رواندا.

الأحداث نيوز


‫7 تعليقات

  1. جاء ذلك خلال تواجده فى مدينة كيجالي لحضور منتدى الإجيال الجديدة فى (رواندا).
    حابي نتذكر انو في السودان في لاجئين بدءا من معسكرات دارفور وشرق السودان ودا من غير المحتاجين داخل المناطق الاخري وطبعا اكيد فيهم اطفال يستحقو التبني تعليميا ع الاقل ,,,,
    يعني اول مافكرتا تعمل خير في البلد دعم الاحزاب ,,,, خليك مع كدوسك دا احسن ولا خليك لافي في افريقيا

  2. علاقتك شنو بالسودان ؟ بدل الكلام الفارغ دا تعال أعمل ليك مشروع ينفع بلدك . عامل فيها بيل جيتس .

  3. ههههههههههههه ويا غبي ويا مغرور هناك تشريع يمنع اي حزب من تلقي اعانات او مساعدات من الخارج ومن اجانب او ادول اجنبية فكيف ومنو حتدعم ؟؟
    تعال وانضم لحزب واترشح واصرف ززي ما عايز لكن قاعد في لندون وتدعم احزاب معينة وليفوز اناس معينون ويكون دمى في اياديكم تلقاها عند الغافل

  4. الكيزان يتكبكبون ما خلاص خمو قروش البلد كلها تاني يشتروا ناخبين من وين…

  5. انت قبل مدة مش قلت ضد ترسيخ حكم الديكتاتوريات في افريقيا
    الجدّ شنو ؟؟

  6. نعم انه مو ابراهيم الرجل الدكر السوداني الاصيل رجل البر يحس بكل الناس الضعفاء في افريقيا من بني جلده ؟انك انسان.انك رجل البر والاحسان. انك رجل لو امثالك كثر لتخير حال الضعاء لاحسن حال؟ نعم انه في روندا وليس في دارفور؟ وببساطه وحتي لو تبرع لاهل دارفور لن يذهب لهم وسيذهب لخونه المؤتمر الوطني؟ شكرا لك سيد ابراهيم نحن نشهد لك بالعطاء والخير الوفير . حفظك الله وامدك بمزيد من الصحه؟