كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعد أن رفضت تسابيح خاطر منحه أمواله أوقف المخرج برنامجها



شارك الموضوع :

أوقف مخرج قناة النيل الأزرق عمرو نوجا بث حلقات برنامج (على رأي المثل) للمذيعة تسابيح مبارك خاطر بسبب عدم استلامه استحقاقاته المالية من تسابيح، وكشف مصدر رفيع داخل قناة النيل الأزرق تفاصيل القصة بقوله : اتصلت المذيعة تسابيح خاطر قبل فترة قليلة من شهر رمضان وألحت عليه بإكمال تسجيل الثلاثين حلقة من برنامج (على رأي المثل).

وهو فكرة وإنتاج خاص لتسابيح وطالبته بتسجيلها في فترة أربعة أيام، وبالفعل أكمل تسجيل الحلقات معها وواصل المصدر حديثه بقوله : ولكن عمرو نوجا تفاجأ بعدم استلامه لأجره المالي البالغ (65) ألف جنيه وأصبحت تسابيح تماطله في سدادها مما دفع بنوجا تدخل الأجاويد حتى مدير القناة حسن فضل المولى بحسب صحيفة الأخبار وتمسك نوجا بموقفه ورفض بث الحلقات.

الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1
        بت ابوها

        انتو ناس النيل الازرق ديل مالهم ..كنا قايلينهم اسرة واحدة وعلاقتهم حلوة ببعض من كتر الابتسامات والتظارف ..لكن طلع العكس …امس واحدة تفتح بلاغ في زميلتها واليوم واحدة ترفض تدفع قروش المخرج …اول مرة اعرف انه المخرج بياخد اجره من المذيعين …بعدين المدير البحنس دا شنو ….اضبط قناتك يا جنرال .ولا حتخسر المعركة اقصد القناة.

        الرد
        1. 1.1
          عبدالرحيم

          المخرج بياخد اجره من المنتج (ممول العمل) في هذه الحاله البرنامج انتاج تسابيح

          الرد
      2. 2
        Ema

        البت اصلا ما بتشيع بعد ما عرست emaود ناس الميرغنى وبقى وزير لسه ساكة القروش الزمان غطست حجرا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.