عالمية

حرب التغريدات بين تركي آل الشيخ واليويفا


قضايا اليوم: تراشق حاد بالتغريدات بين تركي آل الشيخ والاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تويتر، وفيديو لرئيس حكومة لبنان سعد الحريري يعبر فيه عن فرحته بفوز البرازيل على كوستاريكا في كأس العالم روسيا 2018.

نبدأ من السعودية، وبعد تراشق التغريدات الحادة بين تركي آل الشيخ والاتحاد الأوروبي على تويتر، أطلق مغردون سعوديون هاشتاغ كلنا_ابو_ناصر تأييدا لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ معتبرين أن من غير المقبول لأي شخص التدخل في شؤون المملكة الخاصة.

وغرد تركي على تويتر ضد رئيس اليويفا قائلا :”يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30 مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط”.

ورد الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي على تويتر بلهجة حادة على تركي قائلا :” “فوجئ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتغريدة تركي آل الشيخ، رئيس اليويفا لم يسمع من قبل عن هذا الشخص مطلقاً، ولذلك لن تكون هناك أي أسباب لمقابلته”.

وحصد الهاشتاغ أكثر من 27 ألف تغريدة .

بي بي سي عربية