سياسية

تمديد التقديم الالكتروني للحج


اعلنت وزارة الارشاد والأوقاف عن تمديد فترة التقديم الإلكتروني لحج هذا العام حتي مساء اليوم الأحد الأول من يوليو ٢٠١٨م الساعة الثانية عشر ليلا .

وقال ابوبكر عثمان ابراهيم وزير الارشاد والأوقاف خلال الاجتماع الذي ضم المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة الأستاذ علي شمس العلا والمهندس محمد عبدالرحيم المدير العام للمركز القومي للمعلومات ومديري تقنية المعلومات و الاعلام بالحج والعمرة بأن التقديم الإلكتروني تجاوز النسبة المحددة للراغبين في أداء فريضة الحج .

وأشار الي ان التمديد جاء استجابة لطلب بعض الولايات، مبينا بان ذلك لايؤثر علي الخطة المجازة في اجتماع المجلس الاعلي للحج ، مؤكدا استقرار شبكة الإنترنت في كل ولايات السودان، وابان بأن عدد المتقدمين على النظام الإلكتروني تجاوز ال ٤٢ الف بزيادة قدرها ١٧ الف عن الحصة المقررة.

وثمن سيادته الجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة الحج والعمرة والعاملون والمركز القومي للمعلومات والسجل المدني والجهات المختصة بولايات السودان كافة في إنجاح عملية التقديم الإلكتروني بالمركز والولايات علما بأن القرعة الإلكترونية ستجرى حسب المواعيد المحدد لها يومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الاسبوع الجاري.

سونا


تعليق واحد

  1. التمديد ( دائماً ) من أجل المزيد ..
    التحديد ( دائماً ) للذي يزيد ..
    ..
    ..
    التكلفة ( العالية ) يحول دون التقديم ..
    تناقصوا ( كثيراً ) الذين يستطيعون إليه سبيلاً ..