سياسية

القاهرة: تعيين “25” عاملاً بمساجد حلايب والشلاتين وأبو رماد


قال رفعت ثابت، وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر المصرية، أمس (الجمعة)، إن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اعتمد نتيجة تعيين (25) عاملاً في مساجد إدارة أوقاف الشلاتين وأبو رماد وحلايب والقرى المجاورة.

وأضاف ثابت أنه تم اختيار هؤلاء العمال بضوابط وضعها وزير الأوقاف، ومن أهم هذه الضوابط أن يكون العامل من أبناء تلك المناطق وعن طريق لجنة مكونة من رئيس مجلس مدينة الشلاتين، ورئيس مجلس مدينة حلايب، ورئيس قرية أبو رماد، وعدد من شيوخ القبائل، وعضو مجلس النواب ممدوح عمارة، بجانب مدير إدارة أوقاف الشلاتين ماهر محمدين يس.

اليوم التالي.


‫5 تعليقات

  1. دائما مصر هاكذا ( تضحك لك ) ثم ثاني يوم تغدر بك
    لا تلعب وإلا وانت مطمئن منها

  2. من المؤسف أن هذه الخطوة جاءت بعد زيارة للقيادة المصرية وصفت بأنها فتحت صفحة جديدة في العلاقة بين البلدين . أكيد تصريح وزير الخارجية بأن حلايب لن تشكل عقبة ولن تؤثر على العلاقات مع مصر شجعهم أكثر للمضي في مخططاتهم الاستعمارية . لن يمتطي احد ظهرك أن لم تنحني !

  3. كما قال ابوالتومات لن يمتطب احدا ظهرك ان لم تنحن.تصريح الدعي الدريري بأن حلايب لن تشكل عائقا امام العلاقات مع مصر كان غبيا , ساذجا وانهزاميا.. ان لم تشكل الارض والعرض قيمة سامية تراق من اجلها الدماء فماذا بقي لك لتموت من اجله.. ولكن حلايب ليست ملكا للبشير ولا للدريري حتى يتنازلا عنها وستظل سودانية الى الابد.

  4. كما قال ابوالتومات لن يمتطب احدا ظهرك ان لم تنحن.تصريح الدعي الدريري بأن حلايب لن تشكل عائقا امام العلاقات مع مصر كان غبيا , ساذجا وانهزاميا.. ان لم تشكل الارض والعرض قيمة سامية تراق من اجلها الدماء فماذا بقي لك لتموت من اجله.. ولكن حلايب ليست ملكا للبشير ولا للدريري حتى يتنازلا عنها وستظل سودانية الى الابد.