منوعات

والدة لوشي: خبيرة في (الكمونية) و (عواسة الكسرة)


كشفت خبيرة التجميل ومقدمة برنامج (أحلى طعم) السيدة سوسن الخفجي عن رغبة أكيدة في ممارسة فن التمثيل ، وقالت إنها تهوى التمثيل منذ صغرها ، حيث كانت تشارك في المسرحيات وهي صغيرة في المدرسة ، وأضافت سوسن أنها لن تمانع إذا وجدت الدور الذي يروق لها في أي عمل درامي ، إذاعي أو تلفزيوني أو مسرحي .

وعن استقبالها للعيد قالت نعمل إلى وقت متأخر أيام ما قبل العيد ، نشارك الناس صناعة الفرحة بحكم عملنا في مركز التجميل ، لذلك نظل طوال اليوم الأول من العيد في حالة نوم ، ولكننا نلحق بقية المعايدة ونستقبل ضيوفنا من المعايدين ، كما نقوم بالمعايدة على الأهل والأصدقاء في الأمسيات ، وهذا ما تعودنا عليه منذ أن كنا في المملكة العربية السعودية .

الخفجي قالت أنها تجيد طهي (الكمونية) و(عواسة الكسرة)، وهي بارعة في ذلك لدرجة بعيدة أنها تعلمت فنون الطبخ من والدتها وهي طفلة ، حيث كانت تجلس إلى جانبها وتراقب ما تعمله وتقوم بحفظه .

وبحسب صحيفة آخر لحظة مضت قائلة: لست من أنصار (الشربوت) ولا أعرف كيف يعمل أو مكوناته .
سوسن جددت رفضها لفكرة قيام مراكز تجميل للرجال وقالت أنها ترى جمال الرجل و وسامته في لحيته وشاربه ، والرجل السوداني وسيم بصفاته النبيلة من رجولة وكرم وشهامة وصفات أخرى جميلة هي محل حفاوة تحكيها الأغنيات والشاعرات وتترنم بها المطربات .

الخرطوم (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. ماهذه السطحية وماهذا السخف وماهذه البياخة ياناس كوش والنيلين .مراسلينكم انعدمت ليهم الاخبار وما فضل ليهم الا ناس لوشي وسوسن ماذا نستفيد نحن من طبيخ الكمونية وعواسة الكسرة وهي في سودانية ست بيت مابتعرف تسوي الكمونية وتعوس الكسرة .. الناس في شنو وانتو في شنو .

  2. يا دي النيلة يا جدعان .. زقرتي يا انشراح سوسن خبيرة الكمونية .. أحيييييي يا فشفاشي