سياسية

الوطني الخرطوم يدشن حملة أشعريون


دشن حزب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم اليوم بأرض المعارض ببري حملة أشعريون لتخفيف أعباء المعيشة وتنفيذ مبادرات لحل المشكلة الاقتصادية بحضور الفريق أول ركن مهندس/ عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم رئيس الحزب بالولاية ونائبه الأستاذ/ محمد حاتم سليمان وجمع غفير من قيادات وقواعد الحزب بالخرطوم.

وقال الأستاذ/ محمد حاتم سليمان إن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات المشير عمر البشير رئيس الجمهورية بإطلاق الحزب مبادرات لتجاوز التحديات الاقتصادية والتي أطلقها في اجتماعات مجلس الشورى القومي لحزب المؤتمر الوطني، مبيناً أن السودان لن يقايض المساعدات الاقتصادية مقابل عزة وكرامة الشعب السوداني ولن يرهن قراره السياسي مقابل ذلك، مؤكدا الثقة في الله سبحانه وتعالى وقوة وثبات الشعب والتفافه حول قيادته، موضحاً أن أشعريون تهدف لإحياء ونشر قيم التكافل والتراحم داخل المجتمع في محليات وأحياء ولاية الخرطوم والتي لم يتخل عنها حتى الآن.

واستعرض حاتم مبادرات حملة أشعريون، مؤكدا أنها تشمل العديد من المبادرات المجتمعية والاقتصادية لتحريك الأمة نحو زيادة الإنتاج والإنتاجية خاصة المجتمعية التي تحوي 13 مبادرة تفصيلها كالتالي :ذراع خروف يوزع على الفقراء والمساكين وتبدأ المبادرة في عيد الأضحى المبارك وقد طُبقت من قبل في حي المنارة بالخرطوم. اشتر الخبز لك ولغيرك وتهدف لإطعام المحتاجين.قدرة فول تخصص لإطعام الفقراء والمساكين.اترك لنا شيئاً مما تشتري وتستهدف حث المقتدرين بالمولات والمحلات التجارية الكبرى لتخصيص جزء من مالهم للإنفاق على المساكين.حلة الجزار والخضرجي للفقراء والمساكين والتي تهدف للتضامن والتراحم والتكافل.فطور عزة لطلاب المدارس. الكفالة الشعبية للأيتام داخل الأحياء.مبادرة نصل سوا للمساهمة في حل أزمات المواصلات.مبادرة علاجك ودوائك علينا لتوفير العلاج والدواء للفقراء والمساكين داخل أحياء الخرطوم بالتعاون مع الأطباء وأصحاب الصيدليات بالأحياء طُبقت المبادرة بحي المهندسين. مبادرة الشتاء الدافئ تهدف للاستفادة من البطاطين وملابس الشتاء الزائدة عن حاجة الأسر وإعدادها وتسليمها للمحتاجين. أفراح العيد.جمعيات الأفراح والأتراح. وجمع 5 ملايين كرتونة لمساعدة الفقراء والمساكين بولاية الخرطوم.

وأضاف حاتم أن هذه المبادرات ينفذها حزب المؤتمر الوطني ليس لكسب سياسي وإنما إرضاءً لله سبحانه وتعالى خاصة أنه حزب ذو مرجعية إسلامية خالصة، موضحاً أنها مجتمعية مجانية خالصة .

سونا.


‫2 تعليقات

  1. ما كان الشعب السوداني في حاجة إلى مثل هذه المبادرات التي لا تسمن ولا تغني من جوع لولا فشل 30 عاماً في إدارة الموارد والتخطيط السليم وسياسة التمكين التي مكنت الفاشلين في مؤسسات الدولة …. الأموال التي كانت تدور في الإقتصاد السوداني تم الإستيلاء عليها بواسطة موظفين ومحاسيب ليس لديهم أي نشاط إقتصادي ، لذلك قاموا بتحويلها للإستثمار العقاري خارج السودان (ماليزيا ، دبي ، تركيا ، لندن …. وهلمجرا)

  2. اكبر دليل على فسادكم هو تمسككم بالسلطه اذا انتم تخافون الله اتركو السلطه