سياسية

البشير يتلقى التهاني ثاني أيام العيد


يتلقى السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير التهاني عند الساعة العاشرة من صباح ثاني أيام عيد الأضحى المبارك من ضباط قوات الشعب المسلحة بنادي الضباط بالخرطوم.

ويتلقى سيادته عند العاشرة والنصف صباحاً التهاني من ضباط الأمن بالنادي الوطني، وعند الحادية عشرة صباحاً يتلقى التهاني من ضباط قوات الشرطة بنادي الشرطة ببري.

كما يتلقى رئيس الجمهورية عند الحادية عشرة والنصف بالقصر الجمهوري التهاني من السيد النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي ومن السيد نائب رئيس الجمهورية، رئيس المجلس الوطني، رئيس مجلس الولايات، رئيس القضاء، رئيس المحكمة الدستورية ومن مساعدي رئيس الجمهورية والنائب العام.

ويتلقى رئيس الجمهورية في الحادية عشرة وخمسة وأربعين دقيقة بالقصر الجمهوري التهاني من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة بالخرطوم.

وعند الثانية عشرة ظهراً يتلقى التهاني بالقصر الجمهوري من السادة نواب رئيس المجلس الوطني ومجلس الولايات ومن الوزراء والمراجع العام ورئيس مفوضية الانتخابات ومسجل عام الأحزاب السياسية ووزراء الدولة ورؤساء اللجان بالمجلسين ونواب رئيس القضاء والمحكمة الدستورية وشاغلي المناصب الدستورية ورؤساء المفوضيات ووالي الخرطوم وحكومته ورئيس مجلس تشريعي ولاية الخرطوم ورؤساء لجانه وأعضاء مجلس قيادة الثورة السابقين ورؤساء الأحزاب وقادة الخدمة المدنية ومديري الجامعات وقضاة المحكمة العليا والعلماء ورجال الدين الإسلامي والمسيحي وقادة الأجهزة الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف.

سونا.


‫8 تعليقات

  1. هل أعلن الرئيس عن زمان محدد لتلقى العزاء فى 22 طفل راحوا نتيجة لانهيار اركان دولة بكاملها ؟؟؟

  2. هذا الرجل ميت الضمير بدلآ أن يتفقد المواطنين المنكوبين من جراء السيول والأمطار من أطفال ونساء وشيوخ يستفبل السفراء من اجل التهاني والتبريكات بمناسبة فشله في إدارة وحكم البلد

  3. هذا الرجل هل يعي كم الكراهية التي يكنها الشعب السوداني له
    هل يتصفح تعليقات الناس عنه

  4. كان الأولى إلغاء مثل هذه المراسيم البائسة حدادا على أرواح التلاميذ الزغب الذين راحو ضحية الإهمال بدلا من إنفاق أموال الدولة فى المراسيم الهايفة . وكان الأجدر تحقيق أبسط مقومات سبل العيش الكريم وتسهيل المعيشة للمواطن الغلبان. بنطون كان من الممكن صناعته فى المنطقة الصناعية بالخرطوم من البراميل الفارغة هذا إذا لم تتواضعو وتصنَعوه فى جياد

  5. على الحكومة دفع الدية وأضعافها تعويضات مالية لأسر المكلومين ومحاكمة الجهات المسؤولة وإقالة وزير المواصلات..لو كان عندو دم أصلا مفروض يستقيل طواعية