كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لأغرب سبب .. مواطن يقتل جاره وينتحر



شارك الموضوع :

أقدم مواطن يسكن بحي أبو آدم بالكلاكلة جنوبي الخرطوم، على الانتحار أمس الجمعة، عقب شجار بينه وبين جاره بسبب إيجار شقة، وكان (س) قد قام بإيجار شقته لأسرة تربطها علاقة بالمجني عليه (ع) .

وقال مواطنون بالكلاكلة أن صاحب الشقة ظل يطالب جاره بإخلاء الشقة التي يسكنها أقاربه باستمرار، وفي يوم الحادثة صباح أمس الجمعة تطور النقاش بين الجارين عقب رفض المجني عليه أخلاء الشقة وأخراج أقاربه، وعندها قام صاحب الشقة بضرب المجني عليه بساطور كان يحمله وهشم به رأسه، وللحظات ظل الجاني ينظر للمجني عليه يترنح حتى سقط أرضاً غارقاً في دمائه .

وقام الجاني من فوره وأعتلى سطح عمارته، وأستل سكين طعن بها نفسه ثم سقط من أعلى البناية ليلقي حتفه في الحال، وقال شهود عيان أن الشرطة هبت إلى مكان الحادث وأسعفت المجني عليه إلى المستشفى في وضع صحي خطر، وأرسلت وبحسب صحيفة مصادر الجثمان إلى المشرحة لمعرفة أسباب الوفاة قبل أن تطوق مكان الحادث وتمنع مرور المواطنين .

الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        ابوعبدالله

        السلام عليكم .
        اولا نترحم علي الفقيد ونسال ربنا يهدي الجميع.
        الشرطة لن تقف مع المواطن وانا شاهد عيان ع قضية في ادارة الشوون القانونية الهي منوضدة بمحاسبة افراد الشرطة انه عندهم الشرطي كلامه صاح والمواطن لا وكذلك تتم المعاملة للمواطن بسوء داخل الادارة وللاسف ليست ع مستوي الافراد فلم نجد منهم الاخير بل تحديد ا من كبار ضباطهم في كثير من الاحيان يغيب مديرها ولا اعرف لماذا لكي يوصلوا تقاير بخلو الادارة من الشكاوي ولا ما الغرض؟
        اخيرا نرجو من الله الهداية والقانون ياخذ مجراه عن طريق النيابة وحزراكم من الجودية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.