سياسية

سعاد الكارب: سنولي اهتماما بالمجال الصحي


قالت اللواء دكتور سعاد يوسف عبدالله الكارب وزيرة الدولة بوزارة الصحة ان وزارة الصحة تعد من اهم الوزارات.

واكدت في تصريح صحفي عقب اداءها القسم امام رئيس الجمهورية مساء السبت بالقصر الجمهوري انها وزملاءها سيبذولون كل الجهود من اجل تحقيق الأمن الصحي وتنفيذ الخطط الموضوعة في هذا المجال، كما اوضحت انها سنولي اهتماماً بالمجال الصحي وعلي وجه الخصوص بالمرضى.

واعربت وزيرة الدولة بوزارة الصحة عن املها في تجد العون من الجهات الداعمة والمساندة للحقل الصحي وذلك بتقديم الدعم اللازم لتحقيق الأهداف المطلوبة.

الخرطوم 15 – 9 – 2018 م ( سونا )


‫3 تعليقات

  1. اولا يجب اصلاح حال المستشفيات الخرطوم وبحري وامدرمان من حيث البني التحتية والكوادر الطبية ومراجعة الشؤون الادراية في هذه المستشفيات وتحويل كل مخالف للتعليمات للتحقيق والسجن وسحب الترخيص وادخال البصمة للكوادر وكل ساعة يتوقع ان يتصل بالطبيب او الممرض للبصمة حتى يضمن توافر الاطباء ووالكوادر ووجودهم لان لا ضمير اصبح في هذه الوظيفة الحساسة
    وحال المستشفيات لا يسر خاصة مستشفى بحري ولا حتى غرف العمليات والانتظار لا تكييف ولا حتى اسرة ايعقل ان يخرج مريض من عملية ولا يجد سرير لحين ان يفوق من البنج هذا اولى الاوليات يا دكتورة في مستشفى بحري وخاصة الاطفال

  2. كلام جميل أبو عبدالله

    أعانك الله دكتورة

    (أولا يجب اصلاح حال المستشفيات الخرطوم وبحري وامدرمان من حيث البني التحتية ) .

    هذا هو الهدف الأهم إصلاح حال المستشفيات الرئيسية بالخرطوم والأقاليم على أن تؤدى دورها كما كان وأفضل، بعدها سوف ينصلح حال كل القطاع الصحى حكومى او خالص .

  3. الحمد لله مبروك على السودان
    اخيرا طار الفقر حميدة الله لا يعيدو