مداراتمنوعات

بالفيديو.. سودانيون يدافعون عن الجميلة “توجان” أمام صواريخ العرب


كشفت الفتاة اليمنية “توجان” والتي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان عن تعرضها لهجوم قاس وعنيف من بعض المعلقين من جنسيات عربية مختلفة داخل فيديوهات “لايف” التي تبثها على حسابها الرسمي.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلن فقد اشتكت ابنة المحامي والكاتب السياسي اليمني المعروف علي البخيتي من خلط الأمور, وقالت لا دعوى لي بأبي من يريد أن ينتقد أبي فعليه أن يكتب له عبر حسابه الرسمي.

https://www.youtube.com/watch?v=4jjfxUvLEKY

كما تحدثت عن الانتقادات المتكررة لها بسبب ظهورها ورأسها مكشوف دون حجاب, وقالت بحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين: هذه حرية وليس من حق أي احد أن يتدخل فيها لأني وحدي التي سأتحاسب ولن يتحاسب معي احد من هؤلاء.

محررة موقع النيلين تابعت التعليقات الكثيفة حيث انهمر الهجوم علي المراهقة الصغيرة كانهمار الصواريخ ولكن يلاحظ وجود عدد كبير من السودانيين ظلوا في حالة دفاع عن “توجان”.

الجدير بالذكر أن الفتاة اليمنية كانت قد استحوذت على اهتمام رواد مواقع التواصل بالسودان بعد أن سحرتهم بابتسامتها الواضحة.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. مساكين !
    اي بنت بيضا تصيبهم بلبلاهةوالجنون وتحرك جواهم احلام يقظة صبيانية
    فجاة نسوا الحشمة والحجاب المعاتيه

  2. لا يحق لأحد ان يتكلم بأسم السودان ف نحن لم ولن نظهر اي تعاطف مع اي بنت مسلمة تتعدى حدود الله كيف تسحرنا هذه الفتاة المراهقة بابتسامتها وننسى اننا مسلمين وهذا حرام شرعآ.
    حسبي الله ونعم الوكيل

    كمسلم كن ايجابي دائمآ

  3. والله نحن شعب مسكين و لازم من مراعة اهدافنا و قيمنا
    .
    طابت أوقاتكم بذكر الآية الكريمة ” إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ”
    التغيير يبدأ من عندك. . وعندي حلو الفارقة يا قوم