رياضية

الفاتح باني يتوعد بمعاقبة العجب وصلاح نمر


أدلى الفاتح باني رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم بإفادات مستفزة للجماهير الحمراء لدى حديثه في ندوة رياضية بواشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية .

وتعهد باني في حديثه في الندوة بمراجعة شريط مباراة القمة الأخيرة بين المريخ والهلال وهدد بمعاقبة رمضان عجب وصلاح نمر وتحويلهما إلى لجنة الانضباط حال أثبت شريط المباراة تحرشهما بحكم اللقاء .

وأثار حديث باني استهجان جماهير المريخ التي كانت حضوراً في الندوة والتي بادرت بالاتصال بمجلس المريخ بحسب صحيفة الصدى، ونقلت له تفاصيل ما حدث حتى يقف على حجم التآمر الذي يتعرض له الأحمر من الاتحاد السوداني لكرة القدم .

الخرطوم (كوش نيوز)


تعليق واحد

  1. لماذا تضخيم الأمور وافتراض ان الاتحاد يحارب المريخ؟؟ كلنا شاهدنا المباراة وقد كانت هنالك اعتراضات عنيفة من لاعبي المريخ على الحكم.. ,ولعب عنيف.. فلماذا اللاعب السوداني من اكثر لاعبي الدنيا اعتراضاً على الحكام ؟؟؟ الا يعلمون ان صفارة الحكم تعني قراره لا يمكن التراجع عنه؟؟ ام لارهابه؟

    الحكم ليست لديه تجربة في إدارة مباراة مريخ هلال فقد حاول بكل اجتهاد الا تفلت المباراة منه ولكن إصرار لاعبي الفريقين على الاعتراض على كل شيء أدى الى ظهور بعض الفوضى إضافة الى المشجعين الذين استعملوا الشماريخ التي ملأت الاستاد ضباباً وصخباً.. ورمي القوارير غضباً !! كل شيء كان واضحاً ..

    لاعبي الفريقين بعيدين كل البعد عن ثقافة كرة القدم والتعامل في الميدان.. فقط يجيدون الاعتراض على الحكام… الغريبة لو سألت أي منهم عن الفريق الذي تشجعه لاختار احد الفرق الاوربية ولكن للآسف لم يتعلم الواحد منهم من مشاهدة مباريات الدوري الأوربي وغيره .. فهو يشاهد لاعبين بشكل ويتعامل بشكل مختلف ولا اقصد في الفنيات والمهارات ولكن في المعاملة

    التحية والود