سياسية

الزبير: قيادة جديدة للحركة الإسلامية في نوفمبر


قال الأمين العام للحركة الإسلامية الزبير أحمد الحسن، إن قيادة جديدة ستتسلم أعباء التكليف وقيادة العمل بالأمانة العامة ومجلس الشورى بالحركة في المؤتمر العام المقرر انعقاده مطلع نوفمبر، داعياً لتصعيد المرأة والشباب والعلماء في هياكل الحركة.

وأشار في المؤتمر العام التاسع للحركة الإسلامية بولاية وسط دارفور بزالنجي، الثلاثاء، إلى أن مؤتمرات الحركة بالمركز والولايات تمثل فرصة لمراجعة الأداء والتعرف على ماتم إنجازه وماتحقق من نجاحات واستشراف المستقبل بكل ثقة وثبات وفراسة.

وجدد الحسن الدعوة لإشراك المرأة والشباب والعلماء في التصعيد بهياكل الحركة الإسلامية الخاصة بالأحياء والمحليات والولايات لتطوير العمل الدعوي وتقوية صف الحركة، مؤكداً أن الحركة تتهيأ لتسليم أمانة التكليف لقيادة جديدة تتسلم دفة الأمانة العامة ومجلس الشورى في المؤتمر العام القادم.

وقال طبقاً لوكالة السودان للأنباء، إن الحركة الإسلامية ستمضي في طريق الحوار والوفاق الوطني وقبول الرأي الآخر مهما كانت التضحيات، مبيناً أن التسامح والتسامي عن الهنات والانفتاح على الآخرين سيؤدي لتعميق السلام والأمن في كل السودان ويمنع سفك دماء السودانيين.

شبكة الشروق


تعليق واحد