سياسية

موسى يشيد بوعي الطلاب لقضايا الوطن الكلية


قال موسى محمد أحمد مساعد رئيس الجمهورية ان قوافل الاتحاد العام للطلاب السودانيين توكد وعيهم بمسؤلياتهم الاجتماعية تنفيذا للتكافل لتحقيق الاهداف الإنسانية خاصة أن الطلاب يرفدون المؤسسات بالكوادر في مختلف المجالات ، مؤكدا مباركة رئاسة الجمهورية لهذا العمل العظيم مشيرا إلى متابعة رئاسة الجمهورية لكل المتاثرين بالسيول والامطار .

جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم الاحتفال بوداع القافلة التي سيرها الإتحاد العام للطلاب السودانيين للمتاثرين بالسيول الأمطار بولايتي كسلا والقضارف من امام دار إتحاد الطلاب ، مشيدا بدور الاتحاد الذي يعمل في كل الساحات ودور كل الموسسات التي تضامنت مع الطلاب لتحقيق أهدافه .
من جهته قال المهندس عمار علاء الدين رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين ان الاتحاد بني علي النفير والعمل الطوعي واغاثة الملهوف ، مشيرا الي القافله تضم كل معينات الأزمة وتستهدف كل المتضررين بالولايتين ، مشيدا برعايه مساعد رئيس الجمهورية لكل قوافل الطلاب مطالبا كل المنظمات الوطنيه بالإسراع لدعم المتضررين من السيول والامطار .

وثمن عمار كل الجهود التي يبذلها الاتحاد في دعم وسند المواطنين تحقيقا لمبدأ التكافل بين افراد المجتمع ، مبينا ان الاتحاد العام للطلاب السودانيين سيظل دوما مبادرا في كل المناسبات والمواقف الانسانيه .

سونا.