مداراتمنوعات

المذيعة إلهام العبيد: رجعوا لينا إبراهيم الميرغني على الأقل وجه حسن وأصدقائها يصفونها بـ”المنبرشة”


انتقدت المذيعة والإعلامية المعروفة إلهام العبيد التعديل الوزاري الذي شهده السودان مؤخراً وبررت ذلك بأن الوزراء الجدد سنشتكي منهم بعد أيام أيضاً.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد كتبت نجمة الشاشة الزرقاء على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “نفسي اعرف الناس بتسوق للوزراء الجدد وبتنزل اسماءهم وصفاتهم ليه؟”.

وتابعت تدوينتها التي حصدت مئات الاعجابات والتعليقات: وكتبت متسائلة “مش ديل نفسهم اللي ح نشتكي منهم بعد كم يوم ؟”.

وختمت إلهام العبيد حديثها بمطالة الدولة بإعادة أبو هاشم وهو ما فسره البعض تلميح لوزير الدولة بالاتصالات الأستاذ إبراهيم الميرغني حيث قالت: “رجعوا لينا أبو هاشم على الأقل وجه حسن”.

مطالبة نجمة النيل الأزرق بعودة سليل أسرة المراغنة وصفها بعض أصدقائها وبمداعبة منهم “بالإنبراش” وهو مصطلح عامي في السودان يقصد به إعجاب الفتاة بالشاب أو العكس.

حيث كتب حسام عبد الغني: “ وجه حسن والله انتي مبرشه الله يكون في عونك الإعلام ده بقي زي الوزارات”.

وسار على دربه البشير عمر الذي كتب لها: “ دي انبراشه بالجابس كدا“.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. يا جماعة الزولا دي برئية من تفكيركم ولو عندها اي قصد ما كان كتبتوا على مواقع التواصل بس يرضو مش حا تسلمي من تسابيح حتى لو كانت صاحبتك ، وفعلا الواحد ماكان متوقع وزارة ابو هاشم تغادر لأنها الوزارة الوحيدة الكان ممكن تغير شكل السودان و فعلا بلدنا دي لسا ابهاتنا المزارعين مكنكشين فيها لسا المزارع افتح ليك ناكوسي في الحواشة اقطع التواصل مع حلتو سنة كاملة عشان اسقي حواشتو مع انو في حلول بس تكلفتا شوية غالة

    الله غالب

  2. ويعني بشاره جمعه ارو شين؟؟؟ والا المتصابي البارانويا محمد بلال قبيح ؟؟ او معتز الصراصر وجهه بجيب الكأأأأأأأأأأأبه؟؟؟؟؟

  3. هي نفسها تقتكر انهاجميلة ههههههه؟ ذي البقرة كدا؟ قومي وانبرشي مكان تاني؟؟؟

  4. لا والله مازى البقرة
    الظاهر انت متزوج بق…….رة
    ههههههههههها

  5. بالله دي مش بقرة دي قرنطيطة؟؟ بالله دي تاكل كم مرة في اليوم؟ ههههههها؟

  6. المشكلة ليست فى الشكل المشكلة فى الانجاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والبت دى التشيل شيلتها من تسابيح ماتفتكرى الزولة مشت العربية وخلت البلد سايبة وعلى فكرة قالوا عندو ثلاثة نساء خليهم يتم السنة والشريعة وتكونى انت الرابعة لكن ارجى الجاياك من بت خاطر؟؟؟