رياضية

مفاجآت في قائمة صقور الجديان لمباراة السنغال


كشف المدير الفني للمنتخب السوداني، الكرواتي “زدرافكو لوجاروشيتش”، عن قائمة ضمت (20) لاعباً، استعداداً لخوض مباراتي السنغال، بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وشهدت القائمة عدة مفاجآت باستبعاد مجموعة من اللاعبين الذي خاضوا مباراة غينيا الاستوائية مؤخرا والاستعانة بآخرين، لكن المفاجأة الأكبر تمثلت في استبعاد النجم الكبير، “محمد بشة”، قائد الهلال.

وعاد للقائمة، “أمير كمال” قائد المريخ، والحارس “منجد النيل”، وخرج منها بسبب الإصابة كل من حارسي المرمى “أكرم الهادي سليم وعصام عبد الرحيم”، وثنائي الأهلي شندي “سيف تيري ووالي الدين بوجبا”.

وحجز مهاجم الهلال الأبيض “محمد موسى” مقعده هذه المرة في القائمة بعد أن غاب عن مباراة غينيا الاستوائية.
وقال “خالد بخيت”، المدرب العام لمنتخب السودان، إن القائمة كان يجب أن تعلن منذ (الخميس)، بعد أن اعتمدها المدير الفني، لكن ترتيبات إدارية أجلت إعلانها رسمياً إلى أمس الأول.

وفيما يلي القائمة الكاملة:
منجد النيل “المريخ” وإسحق آدم “الأهلي شندي” عبد اللطيف بويا وحسين إبراهيم الجريف والسموأل ميرغني وفارس عبد الله “الهلال” وعمر سليمان “الهلال الأبيض” وعلي جعفر “الأهلي الخرطوم” ومهند الطاهر “الهلال الأبيض”، أمير كمال ورمضان عجب ومحمد هاشم التكت “المريخ” نصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله “الهلال” وإبراهيم محمد النسور”الأهلي شندي” وولاء الدين موسى ووليد بخيت “الهلال”، سيف تيري “المريخ” ومعاذ عبد الرحيم ومحمد موسى “الهلال الأبيض”.. يذكر أن المباراة الأولى بين السنغال والسودان سوف تلعب في الثالث عشر من أكتوبر المقبل بالعاصمة السنغالية داكار، والثانية بالخرطوم بعدها 3 أيام.

صحيفة المجهر السياسي


‫3 تعليقات

  1. كالعادة ركز خالد بخيت على لاعبى الهلال، ،
    المجاملات لا تحقق انتصار

  2. مالهم كلهم زرق كده ، مافيهم واحد لونه فاتح ؟
    السودان ماكله غرابة أو من جبال النوبة. …..
    لازم الفريق يمثل كل التركيبات اللي موجودة في البلد .وده برضه بينطبق علي رعاية الموهوبين من سن صغيرة يعني ماتركزوا علي رعاية الشباب ذوي الأصول الأفريقية البحتة لكن أدوا فرصة لااولاد العرب وشرق السودان ونوبة شمال السودان حلفاويين أو دناقلة أو محس وماننسي الأقليات الاخري اللي مستقرة هنا من مئات السنين الأقباط والنقادة مثلا. …..

    أخيرا رجاء أي واحد عايز يتفلسف ويقول تعليق عنصري. ..مايضيع وقته.

    1. يا زهجان تعليقك ده عنصري.
      كلامك ممكن يطبق إلى حد ما في مجال التوظيف مثلا،لكن في مجال الرياضه فإن الموهبه وحدها هي التي تفرض نفسها وفي النهايه كلنا سودانيون.