كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يروض الاسود بأقل مجهود



شارك الموضوع :

واصل المريخ انتصاراته ومطاردة الهلال في الصدارة وذلك بعد ان اودع اربعة اهداف نظيفة في شباك ضيفه هلال كادوقلي في المباراة
التي جمعت بينهما مساء امس باستاد المريخ ضمن فعاليات الدورة الثانية من دوري سوداني للممتاز.
وبدات المباراة بهجوم ضاغط من المريخ بعد ان فرض سيطرته واسلوبه علي الملعب الامر الذي اجبر الضيوف علي التراجع لحماية مرماهم من سيل الهجمات المريخية التي توالت من كل الجبهات عن طريق طرفي الجنب الباشا من الناحية اليمني ومصعب من الناحية اليسري وعبد الكريم الدافي من العمق ومن هجمة منظمة احرز الدافي اول اهداف المريخ بعد ان لعب الكرة بطريقة ذكية من مسافة بعيدة فوق حارس الهلال ثم تواصل الضغط المريخي بالمقابل اعتمد فريق هلال كادوقلي علي الهجمات المرتدة التي كانت لا تشكل خطورة تذكر علي جبهة المريخ نتيجة للتماسك الدفاعي الذي اجاد فيه امير دامر وسفاري وامامهما ريتشارد جاستن في وظيفة المحور ومن هجمة منظمة للمريخ قادها المتالق الدافي توغل بالكرة داخل المنطقة المحرمة للهلال وتعرض لعرقلة داخل المربع من حارس الهلال بدوي لم يتردد الحكم سبت لبراتو في احتسابها ركلة جزاء علي اثرها تم طرد حارس المرمي ليتوقف اللعب عدة دقائق احتجاجا من لاعبي الهلال باعتبار ان الكرة كانت تسللا واضحا ولم يكتف الحكم بطرد الحارس بل قام بطرد مدرب اللياقة بفريق هلال كادوقلي خارج الملعب ليتصدي كلتشي ونفذها باتقان واحرز منها الهدف الثاني للمريخ.
وعاد كلتشي واضاف الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة مستفيدا من الكرة المحسنة امام مدافعي الهلال انتهي عليه الشوط الاول الذي كان مريخيا خالصا.
وفي شوط اللعب الثاني تواصل الضغط المريخي وتراجع هلال كادوقلي وانحصر اللعب معظمه في الملعب الخاص بفريق الهلال الذي لم يشكل خطورة تذكر في هذا الشوط .
ومع بداية هذا الشوط اضاف ايداهو الهدف الرابع للمريخ بعد ان لعب الكرة وعبرت خط المرمي قبل ان يلحق بها حارس الهلال البديل ليبعدها الا ان الحكم احتسب الهدف باعتبار ان الكرة عبرت الخط.
واجري الجهاز الفني للمريخ ثلاثة تبديلات قضت بخروج عبد الكريم الدافي المتالق وايدهور وريتشارد ودخول عبد الحميد السعودي ولاسانا وعنتر.
واستطاع الثلاثي البديل ان يحافظ علي سيطرة المريخ للملعب بتحركاتهم الايجابية حتي اعلن الحكم سبت لبراتو عن نهاية المباراة بفوز المريخ برباعية نظيفة ارتقت برصيده الي 40 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد هلال كادوقلي برصيده في 17 نقطة.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        برضو ما بيسوي شي قدام النقة الفقدها المريخ في كادوقلي

        الرد
      2. 2

        :confused: 😮 امس هلال كادقلى … حضر مهزوما قبل ان يلعب المباراة …. وجاء حكم المباراة وكمل الناقص بعدم احتسابه لحالتى تسلل نتج عنهما الهدف الاول والثانى وطرد الحارس الاساسى … كما ان شكل المريخ فى المباراة لم يكن مقنعا …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.