كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الإتحاد الانجليزي يقرر إيقاف أديبايور ثلاثة مباريات


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

قرر الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف أديبايور ثلاثة مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي أبتداءا من المباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد .

و جاءت عقوبة أديبايور بعد تعمد استخدام العنف ضد فان بيرسي و إلحاق إصابة خطيرة بوجه اللاعب وذلك بمباراة الفريقين بالجولة الماضية بالدوري و التي انتهت بفوز السيتيزن 4-2.

وجاء بيان الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كالتالي :” قررت اللجنة التنظيمية اليوم إدانة مانويل أديبايور لاعب مانشستر سيتي لاستخدامه العنف ضد فان بيرسي لاعب آرسنال بمباراة الفريقين يوم 12 سبتمبر الماضي ، لذا أمرت اللجنة بإيقاف أديبايور لمدة ثلاثة مباريات أبتداءا من الخميس 17 سبتمبر”.

وبذلك يغيب أديبايور أيضا عن مبارياتي فريقه أمام ويستهام يونايتد و أستون فيلا بالدوري ، من ناحية أخرى مازال أديبايور بانتظار عقوبة أخرى لاحتفاله غير اللائق بهدفه في آرسنال حيث ركض نحو الجماهير و حاول أثارتهم كما جاء ببيان الإتحاد الإنجليزي :” سيتم النظر في التهمة الأخرى الخاصة بالتصرف غير اللائق عقب إحراز الهدف في موعد لاحق”.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يمتلك حق الطعن ضد قرار الإيقاف حتى 30 سبتمبر الحالي.

بعض الأصوات في انجلترا تتساءل إن كان هذا العقاب هو ما قال عنه مدرب بولتون سابقاً من كون القانون يطبق على الجميع لمصلحة الأربعة الكبار، فقد شهدنا الكثير من الخشونة في الماضي لكن لم نسمع بمعاقبة بعض المباراة عليها إلا في حال تعلق الأمر بأندية من غير الكبار.

المصدر: موقع جول . كوم العربي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.