كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إستدعاء الناقد “علاء صادق” للتحقيق معه فى بلاغ “مودرن”


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

القاهرة: أمرت النيابة العامة بمحافظة 6 أكتوبر المصرية بإستدعاء الناقد الرياضى الدكتور علاء صادق للتحقيق معه فى البلاغ المقدم ضده من أيمن سالم نائب رئيس قناة “مودرن” الفضائية، والذى إتهمه فيه بإحراج المسئولين عن القناة أمام المشاهدين الأمر الذى ألحق بهم أضرارا مادية ومعنوية، لقيامه بإلقاء الميكرفون أثناء تقديمه حلقة مساء الجمعة الماضية من برنامجه اليومى “هنا القاهرة” والذى يبث على نفس القناة رغم وجوده على الهواء مباشرة .

وكان صادق قد أعلن إستقالته من قناة “مودرن سبورت” الفضائية الرياضية على الهواء مباشرة خلال تقديمه حلقة من برنامجه “هنا القاهرة” بعد أقل من دقيقة من خروج البرنامج على الهواء وقام بخلع الميكرفون معتذراً لجمهور البرنامج عن عدم استكماله تقديم البرنامج .

وفي تقديمه لاستقالته توجه صادق للمشاهدين قائلا :”السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد أن كشف الساقطان عوراتهما على الهواء وتطاولا بفجور على صفوة المثقفين والشرفاء، سأرحل.. لن أبقي يوما بجوار أمثالهما من الجهلاء.. أعزائى المشاهدين سأفتقد كم كثيرا إلى اللقاء” .

وجاءت إستقالة علاء صادق من مودرن على خلفية دخوله فى أزمة كلامية مع مدحت شلبى مقدم برنامج ” مساء الأنوار”، الذى يقدمه على نفس القناة، عقب الجدل الذى دار فى الوسط الرياضى عقب مباراة رواندا والجزائر والكيفية التى يمكن على أثرها أن تصعد مصر لكأس العالم هل هى هدفين أم ثلاث اهداف .

وكان الكابتن مدحت شلبى قد قال فى برنامجه مساء الانوار :”هبلة ومسكوها طبلة ،وكلب ومسك عظمة، بص أصل أنا لي علاقة بالفن والفنانين عارف أغنية ورده “أنا عندي بغبغان غلباوي بنص لسان” وقال شلبى ان علاء صادق استضاف رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم وهنأه على صعود الجزائر لمونديال العالم كما أنه احبط منتخب مصر قبل لقائه مع زامبيا.

محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.