كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال خطير قبل مواجهة زيسكو الجريح!! الامل يحبط المريخاب ويخمد فرحة هدف وارغو..



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]الهلال خطير قبل مواجهة زيسكو الجريح!! الامل يحبط المريخاب ويخمد فرحة هدف وارغو.. مستوى المريخ وثنائية الامل تبريء المسئولين من »طين« مدني [/ALIGN]
* برأ الامل بالامس المسئولين من حكاية الامطار والملعب المغمور في مدني وهو يحرج المريخ في ملعبه ووسط جمهوره المتواضع والحزين وهو يكسب الشوط الثاني بهدفين مخمدا ثورة وفرحة المريخاب المؤقتة بثلاثية الشوط الاول وخاصة هدف وورغو الثالث!!! ولو استمرت المباراة لدقائق لعادل الامل وكاد ان يفعلها!!! ولا ندري ما هو السر هذه المرة في عدم احتساب ٦ دقائق زمن بدل ضائع!!!
* كلتشي باغت الامل بهدفين سريعين لخبط بهما الحسابات وبعد هدف وورغو الثالث كدنا نجزم بان الامل سينالها (سداسية) ولكن ريمة عادت لحالتها القديمة وعاد الامل من حيث لا يدري ولا يحتسب ونجمه المتخصص دائما في المريخ والقائد عبد الرحمن الفكي يسدد من خارج قوس الـ (٨١) لا يحرك اكرم مع الكرة ساكنا هدف بلياردو يرتطم بالقائم ويعانق الشباك!!! وجاء هدف الامل الثاني بعد انفراد وثغرة كبري في وسط الدفاع هدفا للبديل بدوي لا يصد ولا يرد!!!
* هكذا وقبل ان تستمتع جماهير المريخ بالاهداف الثلاثة انتفض الامل واعاد الجميع لمربع الاحزان، وثورة البعض ضد المدرب خاصة بعض الاداريين والتنفيذيين مما جعل المدرب يستنجد ويطلب مقابلة رئىس النادي!!!!
* ومن الواضح بان هذا الوضع لن يشجع المدرب علي الاستمرار والفريق اصبح علي مقربة من اللقاء المهم جدا في نيجيريا وفريق كانو بيلارز، ويومها سيخوضها هذا الفريق هجومية ومع الطريقة الدفاعية للمريخ هل يمكن ان يصمد المريخ؟؟؟
* تفاجأت جماهير المريخ بتواضع مستوي كبار اللاعبين خاصة في الشوط الثاني مما يؤكد عدم صحة كل ما يقال وذلك التعادل السلبي مع اهلي مدني بسبب المطر والطين والاوحال.
* واذا كان البعض يومها قد صب جام غضبه علي الاتحاد وعلي الحكم ابو شنب فانهم تناسوا امرا مهما وهو ان الطرف الثاني في ذلك اللقاء كان ضد التاجيل وموافق علي قيام المباراة.
* وضح ان حجة المريخ امام اهلي مدني كانت تتلخص في تشكيلته بدليل دخول (٥) عناصر جديدة في لقاء الامس ضد الامل وعلي راسها ريتشارد والذي احتارت جماهير المريخ نفسها واعطائه نجومية المباراة، بجانب بله جابر واخرين حتي البدلاء في الشوط الثاني تراجع مستوي المريخ بسببهم عكس الامل والذي كانت تبديلاته في محلها بدليل الهدف الثاني للاعب بدوي.
* امر مؤسف ومحير ان يطير المريخ غدا بجهاز فني جديد وبهذه الروح الانهزامية خاصة وضيق الزمن لفعل شيء او تصحيح واختيار تشكيلة مثالية.
* نستنكر بشدة الاستقبال الفاتر والهتافات المعادية التي قابل بها المريخاب النجم ريتشارد في اول مشاركة له ، فالرجل جاء لانقاذ ما يمكن انقاذه وشارك علي حساب سمعته واسمه وهو البعيد عن الملاعب والمباريات الرسمية والودية.
* صبرا آل المريخ علي ولدنا!!!!!!!!
الهلال يتقدم ولا يتراجع:
* اختلف مع الكثيرين الذين يعتقدون بان الهلال ورغم فوزه في تراجع مستمر من مباراة لاخري، واذا كنا قد اتفقنا علي الحال والظروف التي صاحبت لقاء المريخ الاخير وتاثيرات التحكيم والاصابات والربكة التي صاحبت كروت الاجانب فان الاداء في الممتاز حتي الان هو الافضل وباقل مجهود اصبح الهلال يحسم مبارياته وحتي ضياع الفرص يؤكد فاعلية الهجوم وجهد الوسط.
* كما ان الحفاظ علي الشباك نظيفة سمة ظل يمتاز بها الهلال في مبارياته الاخيرة برغم انه يسعي بعد تامين الفوز عبر جهازه الفني لاشراك بدلاء في حراسة المرمي وفي الدفاع والوسط واحيانا في الهجوم.
*.. اعتقد ان مشكلة الهلال في السابق عدم وجود البدلاء او اللاعبين الجاهزين والان الفريق مليء بالعناصر وهناك وفرة في كل الخطوط.. والقادم احلي بانضمام الثنائى كابوندي وسادومبا بجانب العودة القوية للمقاتل علاء الدين يوسف.
* اتمني ان يكون في لقاء ناساروا الجاهزية الكاملة لفريق الهلال الذي عودنا علي عدم الخسارة علي ارضه، والروح المعنوية العالية هذه الايام حتما ستقابلها انتفاضة ومؤازرة جماهيرية كبري.
* فقط نتمني ان يسعي المدرب مع المهاجمين وخاصة كاريكا وامبيلي لتفعيل الناحية التهديفية وهز الشباك.
* يلاحظ في المباريات الاخيرة خطورة الكرات المعكوسة خاصة من الفاولات والركنيات والمطلوب الاستفادة منه وايجاد سوانح حتي من خلال اللعب المباشر وفتح اللعب عن طريق الاطراف.
* اتمني في النهاية ان يتدرج المدرب في طريقته الجديدة ٤/٣/٣ بالعودة احيانا الي ٤/٤/٢ والتي تعود عليها اللاعبون واجادوها تماما.
لحن الختام
* الدخل المتواضع لا يتناسب ومريخ سيكافا والملايين التي دفعت لمحترفيه.
* اتمني الا يكون صحيحا بان المريخ يسعي حاليا من خلال ابطال افريقيا والممتاز للاستفادة من الدخل لتغطية خسائر سيكافا!!!
* ولا اري سببا للغضب علي عضو الاتحاد الذي نال نصيب بعض الجهات المدينة للمريخ من دخل لقاء القمة الاخير.
* جماهير المريخ اصبحت اكثر عقلانية رغم الفوز ثارت وهاجت ورفضت المدرب رادان!!!
* وربما يكون سبب الغضب من اساسه الاحزان التي خلفها لقاء الطين والمطر والتعادل مع سيد الاتيام وتوسيع الشقة من الهلال المتصدر الي ٦ نقاط.
* نتفق مع كامبوس بان الحسم المبكر للممتاز خطر يهدد الهلال.
* اقالة رادان هل ستعيد فارق الست نقاط؟؟!!
* آن الاوان لكيما يستريح الحارس اكرم قليلا.
* وما احلي قيس عوض السيد الامام من قرية محمد عبد الله عندما ينشد :
اهلي الجزيرة طوع المستديرة
ستة نقاط فرق يا وصيفنا والله كتيرة
دي البداية والنهاية اكيد خطيرة
* شكرا ابو سلمان من الرياض علي كلمات الاطراء والنقاش الثر والدفاع من جانبنا عن الهلال في مواجهة اعلام المريخ عبر هارموني.
* الهلالي الغيور احمد ادم احمد ادم يريد الاطمئنان علي موقف سادومبا بعد تصريحات شداد الاخيرة ونقول له بان اللاعب في السليم وقد اوردت قوون في عدد الامس القصة الكاملة لانتقالاته بين اربع دول.
* الهلالابي معاذ عوض من الحاج يوسف الردمية يقول:
الحاصل شنو جماعة بني وصفان مع اللون الاصفر، فريق التاكسي الرواندي لونه اصفر، وكرت الشكوي الما عرفو ليهو لونه اصفر، وامام سيد الاتيام لعب المريخ بالاصفر، ومع هذه الحيثيات ماذا تتوقعون من المريخ امام كانو بيلارز ذو اللون الاصفر؟؟!!
* بدر الدين النور كبر سليمان جامعة كردفان كلية الهندسة قسم الميكانيكا يشيد بـ قوون وموضوعيتها وجهد العاملين فيها ويطالب ادارة الهلال بالاسراع في تاهيل المقبرة حتي يلعب الهلال في ملعبه ولا تفريط في النقاط حتي نضع الوصييييييف المتسوكف والسيء كافه في حجمه الطبيعي.
* مامون عثمان رغم مريخيته ينتقد ابو شيبة الذي استنكر علي الاهلة نشر صورة كلتشي وهو يبعد الكرة بيده علي اساس دبلجة الصورة في وقت فيه يطالب بالاستدلال بصورة لقاء المريخ واهلي مدني والكل يعلم ان الاهلي ايضا لعب في الوحل وليس المريخ وحده.
* … مداراة المريخ لحاله والتعلل بالامطار والوحل من قبل كتاب التخدير والانشغال بالهلال ومحترفيه لن يطور المريخ ولن يغطي العيوب ولن يحقق الانتصارات..
افيقوا.. ثم افيقوا.
* من الامارات دبي يقول عاطف كرم انه لم تستفزه احداث التسجيلات الاخيرة وما يثار بخصوصها بقدر ما يري بان الاتحاد اصبح يجامل الهلال والدليل قيام مريخ اهلي مدني في الوحل لتعطيل المريخ ثم وقفة د. شداد ضد تسجيل ريتشارد وتضرر المريخ من ذلك.
ولهذا يقول مبروك لهلال شداد بطولة الممتاز مقدما.
* طبعا لا نتفق مع ما ادلي به مشجع المريخ عاطف لان حديثه جاء قبل لقاء الامس والذي كسبه المريخ بصعوبة بعد فورة الامل في الشوط الثاني.
* ماذا تتوقعون من فريق بدا يفضل الانتصارات الادارية بالشكاوي علي جهد اللاعبين داخل الملعب.
* كم كنا نتمني ان يلعب الهلال مباراته الرسمية ضد هلال الساحل حتي يرتفع الفارق كثيرا عن الوصيف الي ٩ نقاط ولو الي حين!
* سخر الكثيرون والبعض يحاول تحريض الشمالي لشكوي الهلال في سولي شريف لمجرد انه ضمن لـ ٨١.. قبل قرار الافراج.. في حين ان مثل هذه الشكاوي تقدم دائما قبل انطلاقة المباريات كما ان اللوائح واضحة ان العقوبات في مثل هذه الحالة لا تجرد الفريق من النقاط لان اللاعب لم يشارك فعليا في المباراة.
* اتمني ان ينشغل المريخ اكثر واكثر بالشكوي وملاحقة الكاف وكذلك اعلامه بامر اعارة الثنائى كواريزما وامولادي.. وقضية سادومبا لان في ذلك خير للهلال.
* الهلال يطمئن بادارته واربابه، وجهازه الفني ولاعبوه وجماهيره خاصة وان خصمه جريح يفتقد عدد من عناصره الاساسية وكان قد خسر نقطتين علي ارضه امام كانو بيلارز شانه شان المريخ الذي فقد نقطتين علي ملعبه امام ابو الهل.

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6427
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        اللهم اهدي جميع كتاب الرياضة الذين لا يقدمون وبل يؤخرون كرة القدم بحقدهم والامر من ذلك السخرية من الاخرين مع ان السخرية حرام شرعا بنص القرآن فأتقوا الله وكونوا موضوعيون بدلا من الشماتة والسخرية
        رمضان كريم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.