كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غدا نكون كما نود!



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]غدا نكون كما نود![/ALIGN]
*غدا نكون كما نود ..جمعة مباركة مقدما حيث الفوز وتحقيق الوعد.
*مباراة الهلال وزيسكو . مباراة الصدارة والجدارة فكيف يثبتها لنا كامبوس ولاعبيه في الميدان.
*لا روشتة وصايا ولا دواء يعطي ولا مساحيق مكياج يطلي بها الهلال فيظهر كالبدر.
*كل هذا لا احتياج له ..فكامبوس تركت له المساحة الكافية ووفرت له الطلبات كما يود.
*استلم الفريق من المجموعات فنجحت المعسكرات والمباريات الإعدادية التي طلبها .
*عرف الفريق عن قرب فحان الآن وقت الجد بظهور الهلال الحقيقي الذي نرغب فيه .هلال الثقة والمعنويات هلال يرهب الخصوم كما فعلها من قبل فذاع صيته فارتعب من ارتعب وسقط من سقط.
*لا نرغب ولا نريد الهلال الذي ينتصر بعامل الجمهور . نريد الهلال الذي يبدع ويتفنن ويجندل ويسجل فينتشي جمهوره فرحا فينتصر بالاثنين معا.
*ذكريات الماضي الجميل وهزائم في الميزان لفرق لم تنل تلك السياط إلا علي يد الهلال.
*لا خوف لا قلق يعترينا بقدر أن هذه المرة من حقنا أن يكون ألكاس لنا..ليست أمنيات ولا طموحات مكفولة للجميع ولكنه تاريخ يجب أن ينصف الهلال.
*كل فرق المجموعات بما فيها المريخ حديث العهد بهذه البطولة تعرف حقيقة قوة الهلال.لذا لا استهانة ولا خذلان.فالكل سيسعي للهدف ونحن هدفنا اكبر واسمي.
*كامبوس احضر خصيصا لهذه البطولة ولو كان مجلس الهلال ينظر الدوري الممتاز أو الاكتفاء بمركز شرفي أو وصافة لتركنا الديبة أو دي سانتوس الذين نجحوا في الحفاظ علي مستوي الهلال برغم تلك الترميمات الكبيرة التي حدثت في الفريق من جراء الإحلال والإبدال.
*لم أستوعب وفي نفس الوقت لم أتفاجأ بما قام به كامبوس في مباراة الهلال الإعدادية أمام ناساروا ..22لاعب شاركوا في المباراة !!حاولت البحث عن مبررات فربما الأقرب انه مازال يبحث عن التشكيل الذي يؤدي به المباراة أمام زيسكو أو انه يبحث عن تجربة لاعبين بعينهم لإشراكهم في التشكيل الأساسي للمباراة القادمة. فهنا نسأل السيد كامبوس أين الانسجام وأين الإعداد الحقيقي للمباراة القادمة فلا نستعجل النقد بقدر ما يكون الرد من كامبوس علينا بما يظهره اللاعبين في الميدان أو دون ذلك انه خاف من كشف أوراقة للفريق المنافس وان كانت هذه فهي اخف من الأولي ونقول في ظل الوسائل الحديثة والعيون فهي متاحة للجميع.فهل نجح كامبوس في إخفاء خطته العجيبة؟
*ولكامبوس نقول ولا نسبق الأحداث مرحلة التجريب قد انتهت ولا نعرف انه لزاما علي كل مدرب أن يمنح الفرص للجميع بالمشاركة في كل مباراة كما يمنحها كامبوس للاعبي الهلال.
*في السابق كان جل هم الأهلة واكبر المشكلات التي تؤرقهم هو عدم إتاحة الفرص لبعض اللاعبين الذين ظلموا بالجلوس علي دكة البدلاء حتي طالهم الشطب ولم يشاركوا مع الفريق واليوم همنا البحث عن التشكيل والتثبيت للفريق في ظل ما يفعله كامبوس وه ادري به.
*ولكن تظل طريقة كامبوس لما لها من ايجابيات وسلبيات أنها كشفت أن بعض اللاعبين لا يستحقوا ارتداء شعار الهلال وفي نفس الوقت أن من ايجابياتها أنها أعطت الفرصة لبعض للاعبين ومنحتهم الثقة فظهروا نجوما يساهموا حقيقة مع الفريق
*ويظل كامبوس المدرب اللغز .فهو لا يخاف ولا يهاب مشاركة اللاعبين يؤمن بفكره بنهجه الذي يتبعه ولا يعمل بما يطلبه الجمهور وهذا ما يجعلنا ننتظر الثمرة التي نبحث عنها بواسطته .فهل نقطفها ام تظل بعيدة عن دولاب الهلال.
*ما ننشده هو ثبات التشكيل وصولا للانسجام المطلوب .
*مباراة الجمعة لا احد يعلم أبطالها الا كامبوس ومعاونيه وتسقط ترشيحات المدربين والمجتهدين. فظهور سادومبا وكابوندي في التمرين الختامي بعد الغياب بسبب الإصابة وظهور ايفوسا وتألق علاء فيرا وحمودة علامة تجعل من وضع التشكيل الأساسي من الصعوبة بشيء للمجتهدين عدا مدرب الفريق الذي نتمني أن يضع التشكيل الذي يبهر ويبدع ويأتي بالنصر المطلوب
*كل مقومات الفوز لهذه المباراة معدة وجاهزة ويبقي الدور الأكبر علي الجمهور الهلالي الذي نعول عليه الكثير .
*ثلاثة نقاط مطلوبة تتيح الصدارة للهلال وتمنحه قوة ودافعية اكبر في المباريات القادمة
*زيسكو فريق لا يستهان به فكما فعل الهلال واعد ما اعد لهذه المباراة يظل زيسكو من الفرق التي تملك كل مقومات الفريق الجيد
*كنا نتمني أن يكتمل البناء في إستاد الهلال ليشهد هذه المباراة فاللعب في النجيل الصناعي يختلف عن الطبيعي
*كامبوس في الامتحان الجد فهل ينجح في الحاق هزيمة تاريخية بفريق زيسكو تعيد الهلال لمربع الانتصارات الداوية في ارضه
*يوم الجمعة سنحتفل ليلا بظهور البدر ..فكونوا علي ثقة والله الله اكبر.. نحنا الهلال.. نحنا العلم.. وعباقرة في كرة القدم.. الكان ينازلنا انهزم.
*التوقعات كلها بفوز الهلال علي زيسكو وكانو علي الوصيف بحكم عامل الأرض وعوامل أخري حامياني..
*بات آمر مشاركة سادومبا وكابوندي ضروريا في مباراة الهلال وزيسكو ليس من اجل جاهزيتهما ولكن لدحض افتراء من يتطاول.
*الخرطوم ممطرة هذه الأيام وجو خريفي ممتع ورائع ونصر بإذن الواحد الأحد لكتيبة الهلال وتحقيق الوعد
*كامبوس والامتحان الصعب في وضع التشكيل اقرب العناوين التي بحوزتنا وخاتمة للعمود بالتوفيق في رسم نهجها وخطتها والظفر بنقاطها

*اللهم انصر الهلال

العمود الحر
عبدالعزيز المازري
algnawia@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.