سياسية

إنسلاخ محمود عبدالعزيز من الحركة الشعبية


علمت المصادر أن الفنان محمود عبدالعزيز صاحب الجماهيرية العريضة قرر الانسلاخ من الحركة الشعبية نهائياً وهجر الحزب إلى غير رجعة وذلك بعد خيبة الأمل التي مني بها منذ انضمامه للحركة، حيث أنها لم تكن بحجم الطموح ولم تنفذ الافكار والشعارات التي طرحتها خاصة فيما يتعلق بالأنشطة الثقافية، وأكدت مصادر صحيفة فنون أن محمود لم يحدد بعد الإنضمام إلى حزب معين إلا أن ذات المصادر لم تنف تفكير محمود في الإنضمام لحزب المؤتمر الوطني!

صحيفة فنون


تعليق واحد

  1. قبل يومين محمود عبدالعزيز غنى في استقبال ياسر عرمان في الخرطوم
    خلو الكذب يا ناس فنون
    موش تجيبوا اي خبر عشان تغشوا الناس وتبيعوا جرائدكم البائرة.

  2. ده الكلام يا حــــودة ود بحري الأصيل حتي لو انه الحركة ما كانت بحجم تطلعاتك . يكفي انه الواحد يشوف مرشح الحركة لرئاسة الجمهورية (ياسر سعيد عرمان) عشان يغير رايه في مصداقية الحركة الشعبية ، سؤال برئ الي الحكومة السودانية ( حسب اتفاق السلام في نيفاشا قامت الحكومة السودانية باسقاط الدعاوي القضائية والملاحقات القانونية تجاه بعض الأفراد من الحركة الشعبية وده في القانون يسمي الحق العام وهو من حق الدولة واتنازلت عنه السؤال اين ذهب الحق الخاص ؟؟؟؟؟ وهو حق أولياء الدم في مقتل ابنائهم (بلل والأقرع) والقاتل حرا طليقا ومرشح لرئاسة الجمهورية ياسر سعيد عرمان …..!!!!!!

  3. انا اول مره اعرف انو محمود حركه شعبيه – – – لكن السؤال عن المدائح التى يقدمها فى ساهور والكوثر — الحكايه عدادات ولا اايمان بما جاء به المصطفى صلى الله عليه وسلم

  4. محمود صاحب اكبر قاعده جماهيريه في السودان
    ولو رشح رئيسا لكان سيفوز

    وهذه خساره كبيره للحركه الشعبيه

    ياابو محمد عداد شنو ياحبيبنا محمود مامحتاج لي حاجات زي دي
    ولي علمك قناه ساهور مابتدي السودانين قروش وبتدي المصريين

    ومحمود طلع شريط مديح كامل قبل ان تولد القناه؟

    انتو الزول ده قاعد تظلمو كتير ربنا يسامحكم

    اذ تلقونه بالسنتكم وتقولون بافواهكم ماليس لكم به علم