كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كيف تحتفل بعيد ميلادك وأنت من مواليد (29 فبراير)؟!


شارك الموضوع :

ينتظر مولود 29 فبراير عيد ميلاده بعد أن (كملّت الصبر كلو)، لأن عيده مثل كأس العالم، لأياتي إلاّ كل أربع سنوات.
ويقضى مواليد التاسع والعشرون من هذا الشهر، ثلاثة سنوات دونما إحتفال في إنتظار يوم 29 الذي لن يأت إلا في يوم الأربعاء من فبراير من العام 2012م بالتزامن مع أولمبياد لندن، وهي بالطبع (سنة كبيسة) تحمل من الدلالات السيئة ما تحمل في ثقافات البعض.
ويصاب بعض مواليد 29 فيراير بالإحباط سنوياً مع همز الرفاق ولمزهم بسوء حظهم وقلة حيلتهم من الشمعات والتورتات وترانيم (هابي بيرث داي تو يو)، ويعتبره آخرين تميزاً منهم على غيرهم من المحتفلين (كل سنة والتانية)، فيما يحتفل بعضهم قبل يوم ومنهم من يحتفل بعد يوم (لي يوم أصلاً ماموجود)..!
وتقيم بعض الدول المنتديات لتجميع مواليد اليوم ليكون الإحتفال (الأولمبي) كبيراً في شكل مجموعات لأنه عيد (لا يعود) إلاّ بعد أربعة سنوات، بعد أن إختفى بفضل حركة الكواكب، لا بخلاً من أصحابه بثمن التورتة.
وعثرت (حكايات) في رحلة بحثها عن مواليد اليوم الأفتراضي الغائب من شهر فبراير، فوجدت الطفل (وحيد)، نجل الممثلة هند راشد التي قالت أنها تحتفل بعيد ميلاد وحيدها (وحيد) سنوياً يوم 28 فبراير (لأنو الشافع ده ما حيعرف لي حكاية السنة الكبيسة دي).

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ;( ;( ;( المهم فى الموضوع لفت الانتباه ان 29/فبراير يأتى كل اربع سنوات والباقى ما مهم ….. لان الغالبية لا تتذكر تاريخ ميلادها وان تذكرت لا تحتفل … وكده احسن

        الرد
      2. 2

        حقيقة و الله ! الناس في شنو … وعرمان في شنو !!!

        الرد
      3. 3

        كل اربعه سنه معقولة جدا نظرا للوضع الصعب دا

        الرد
      4. 4

        تقصدوا أيه بى عيد ميلاد؟؟؟؟ 😮 😮 😮 😮 😮

        الرد
      5. 5

        انا من مواليد 29 فبراير احس دائما انى متميزه عندما كنت صغيرة والان صرت امزح مع ابنائى واننى اصغر منهم فى العمر حيث يحسبون كل اربع سنوات بسنه وكل الايام لله وله حكمه فى ذالك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.