كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شيرين تبكي: لم أتاجر بصور ابنتي .. ونادمة على “ميدو مشاكل”


شارك الموضوع :

انتابت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة بكاء شديدة في أثناء تكريمها من قبل جمعية العلماء المصريين الأمريكية عن مجمل أعمالها، وخصوصا أغنيتها “مشربتش من نيلها”؛ حيث فاجأت الحاضرين بدموعها وبدت في غاية الحزن والضيق بسبب ما نشر من أخبار تشير إلى حصولها على 250 ألف جنيه مصري، نظير نشر صورتها مع رضيعتها التي نشرتها على أغلفة إحدى المجلات.

في الوقت الذي أعربت فيه شيرين عن ندمها على مشاركتها في بطولة فيلم “ميدو مشاكل”، كاشفة عن تجهيزها لفيلم جديد رافضة الكشف عن تفاصيله.

ودخلت الفنانة المصرية في حالة بكاء شديدة بمجرد الحديث عن ابنتها “مريم”، مبدية أسفها وحزنها الشديد حيال ما كتب على صفحات الجرائد والإنترنت، من أنها حصلت على ربع مليون جنيه للظهور مع ابنتها على إحدى المجلات، وهو ما أزعجها بشدة لأنها لا تتاجر بابنتها، على حد قولها.


وأكدت شيرين -خلال المؤتمر الذي حضرته مراسلة mbc.net- أنها وافقت على ظهور ابنتها على الرغم من رفضها في البداية، وذلك بناء على نصيحة زوجها، الذي قال لها إن ملامحها ستتغير بعد فترة، فهي لا تزال في سنواتها الأولى، ولذلك فلن تتأثر كثيرا بعالم الشهرة.

وبعدها اختارت شيرين مجلة لا يوجد بينها أي خلافات وتربطها بالمسؤولين فيها صداقة جيدة، ولا يوجد بينهما أي مشاكل للظهور على صفحاتها بمناسبة عيد الأم، وهي مناسبة غالية على قلب كل الأمهات.

الخوف من الطائرة
وحول علاقتها بالمطرب المصري تامر حسني وظهورها معه مؤخرا في زيارة للمنتج نصر محروس، أوضحت شيرين أنها على علاقة جيدة بتامر ولا يوجد بينهما أي خلاف، ولكنها أخطأت عندما أبدت رأيها عن أحد أعماله بصراحة خلال أحد اللقاءات الصحفية، معترفة بأنها كان يجب أن تحتفظ برأيها لنفسها.

كما نفت أيضا أي خلاف بينها وبين المنتج نصر محروس، معتبرة أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه.

وأوضحت شيرين أن السر وراء اعتذارها عن المشاركة في برنامج “آخر من يعلم” لتخوفها من ركوب الطائرة عقب سقوط طائرة أثيوبيا، ولكنها اتفقت مع المسؤولين عن البرنامج على أنها تنوي تصوير حلقة قريبا.

شيرين كشفت خلال المؤتمر عن عزمها عمل أغنية دويتو مع الفنانة سميرة سعيد، وديو آخر مع أنغام.

وكشفت المطربة المصرية عن تجهيزها للمشاركة في فيلم سينمائي جديد، ولكنها تتكتم تفاصيله، مبدية ندمها على تجربتها الأولى في فيلم “ميدو مشاكل”، الذي شاركت فيه من قبل مع الفنان أحمد حلمي؛ لأن دورها لم يكن بالشكل الذي أرضاها.

إيمان كمال – mbc.net

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.