كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إنتر ميلان يتعرض للهزيمة أمام ملاحقه روما



شارك الموضوع :

في قمة مباريات الجولة 31 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، تمكن روما من تحقيق فوزًا في غاية الأهمية على الإنتر في ملعب روما الأولمبي بنتيجة 2-1 في مباراة في غاية الإثارة شهدت أفضلية لصالح الذئاب مع مبادرات خطيرة للأفاعي و العديد من الكروت الصفراء خاصة للضيوف.

الهدف الأول جاء نتاجًا للسيطرة الكبيرة لروما عن طريق قائد الفريق في هذه المباراة دانييلِّي دي روسي في الدقيقة 17 عبر ركلة ثابتة ذهب إلى المدافع الأرجنتيني نيكولاس بوردسيُّو الذي سدد برأسه كرة فشل جوليو سيزار في إمساكها، لتذهب إلى نجم خط وسط الجيالوروسي الذي وضع الكرة في الشباك.
ظلت المباراة ترجح كفة روما حتى بداية الشوط الثاني حينما تمكن الإنتر من معادلة الكفة و مبادلة الذئاب الهجمات و الاستحواذ على الكرة، حتى تمكن الأفاعي من ترجمة ضغطهم الكبير على مرمى جوليو سيزار إلى هدف ثانٍ مشكوك في صحته في الدقيقة 66 إثر هجمة قادها فيسلي شنايدر مررها إلى المتسلل جوران بانديف، قبل أن تقطع لتصل إلى إلى شنايدر الذي مرر كرة عرضية ترجمها دييجو ميليتو في الشباك.

عاد روما ليستلم زمام الأمور على الفور حتى وضع لوكا توني هدف الفوز للذئاب بعد ست دقائق إثر اعتراضه ببراعة لتسديدة غير مركزة من رودريجو تادي ليضع تسديدته الأرضية على يسار الحارس البرازيلي جوليو سيزار.

شهدت هذه المباراة نزول قائد الفريق فرانشيسكو توتِّي بعد غياب بسبب الإصابة، و بالرغم من لعبه فقط لعشر دقائق إلا أنه قدم مستويات مبشرة للغاية لجماهير الجيالوروسي اللذين احتفلوا بفوز هام للغاية رفع رصيد الفريق إلى النقطة 52 في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الإنتر متصدر الدوري الإيطالي.

يُذكر أن هذه الفرصة تعتبر ذهبية للميلان الذي يحتل المركز الثالث برصيد 69 نقطة، حيث سيكون بمقدوره تقليص الفارق مع الإنتر إلى نقطة واحدة فقط في حال الفوز غدًا على لاتسيو، و هو ما سيشعل المنافسة على لقب الإسكوديتو بشكل غير مسبوق في السنوات الخمس الأخيرة.

جول.كوم العربي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.