كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

النجيري إيفياني ينقذ الهلال السوداني ويخطف له فوز ثمين على انيمبا النيجيري



شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]
خاص – النيلين: أحرز النيجيري ايفياني هدفا في وقت قاتل وتحديدا في الدقيقه 89 ليقود فريقه الهلال السوداني لخطف أول ثلاث نقاط غاليه في هذه البطوله الافريقيه.
وكان انيمبا قد احرز هدف التقدم في الدقيقه 35 من زمن الشوط الاول ولكن رد الهلال كان سريعا وفي الدقيقه 40 من حينما احرز هيثم مصطفى هدف التعادل من ركلة جزاء .
وفي الدقيقه الاولى من زمن الشوط الثاني احرز يوسف محمد هفا ثانيا للهلال من تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء.
وبينما كان الجميع يتوقع نهاية اللقاء بهذه النتيجه خاصة بعض طرد لاعب من فريق انيمبا و استحواز الهلال على الكره الا ان مهاجم انيمبا تمكن من مفاجأة الجميع واحرز هدف التعادل الثاني للفريق النيجيري.
وبينما ايقن الجميع ان نتيجة 2/2 ستكون هي النتيجة الختامية للقاء ومن كره معكوسه يفاجئ النيجيري ايفياني الجميع و يحرز هدفا جميلا برأسية متقنه معلنة فوز الهلال بهذا اللقاء وبالتالي فوزه بالثلاث نقاط.

كرنقو يرعب النجيريين ولكن مازالت تسديداته غير موزونه حيث انه يسدد خارج المرمى .
في الدقيقه 77 مخالفه للهلال في مكان مميز سددها كرنقو خرجت على يسار الحارس النيجيري.
في الدقيقه 76 أضاع كلتشي هدف مؤكد ثالث للهلال وذلك حينما استلم كره بينيه جميله من احمد عادل ولكن اطاح بها كلتشي بصوره غريبه وسدد ضعيفه خرجت على يسار الحارس.

مدرب الهلال البرازيلي ريكاردو يختتم تغييراته باللاعب حسن اسحق كرنقو كورقة رابحه آخيرة بديلا لعلاء جبريل وكان ذلك في الدقيقه 69 من زمن اللقاء.
في الدقيقه 62 من زمن المباراة تم طرد لاعب انيمبا النيجيري انديتا وذلك بعد أن نال الكارت الاصفر الثاني وكان قد نال الاول في الشوط الاول ليلعب الفريق النيجيري ب 10 لاعبين.

المحترف النيجيري ايفياني اطلق صاروخين تصدى لهما حارس انيمبا النيجيري وكانا صاروخين خطيرين بالفعل.

في الدقيقه 49 انقذ ريتشارد قلب الاسد الهلال من هدف مؤكد حينما تصدى مرتميا على الارض كره خطيره من مهاجم انيمبا و اخرجها لركنيه تم نتفيذها و اخرجها دفاع الهلال.

في الدقيقه 47 و تحديدا مع بداية الشوط الثاني احرز النيجيري يوسف محمد هدفا جميلا في مرمى فريقه السابق من تسديده قويه من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجه هدفان لهلال السودان و هدف لانيمبا النيجيري.

يذكر أن مدرب الهلال البرازيلي ريكاردو أخرج عمر بخيت وحموده بشير و أدخل ايفياني النيجيري و سيف مساوي.

في الدقيقه 46 إنهى حكم المباراة المصري احمد عوده الشوط الاول بتعادل الفريقين بهدف لكل .

هيثم مصطفى ينجح في تعديل النتيجه ويحرز هدفا جميلا من ركلة الجزاء حيث ارتمى الحارس في جهة و دخلت الكره للشباك من الجهة الاخرى.

في الدقيقه 40 مرر هيثم مصطفى كره جميله لأحمد عادل الذي توغل داخل الاراضي النيجيريه ولكن الدفاع ارتكب معه مخالفه وركلة جزاء للهلال و يستعد البرنس للتنفيذ.

في الدقيقه 37 كاد انيمبا ان يضاعف النتيجه وذلك عن طريق الطرف الايسر ايمولا الذي سدد كره خرجت على يسار المعز محجوب فرصه خطيره للفريق الزائر.

في الدقيقه 35 من زمن الشوط الاول احرز الفريق النيجيري انيمبا هدف أول من هجمه مرتده سريعه.

والان كره خطيره وركله حره غير مباشرة لانيمبا من خطأ لدفاع الهلال الذي اعاد الكره لحارس الهلال المعز و تم تنفيذ الكره خطيره للفريق النيجيري ولكن تخرج فوق المرمى.

سدد هيثم مصطفى كره جميله ولكن حارس انيمبا الاخطبوط يصد الكره للكورنر وتنفذ الركنيه ولكن يخرجها دفاع انيمبا.

الدقيقه 30 من زمن الشوط الاول و النتيجة صفر/صفر و مخالفه في مكان مميز للهلال يستعد ريتشارد و هيثم مصطفى للتسديد.

الدقيقه 28 من زمن الشوط الاول و النتيجة صفر/صفر و مازال الهلال السوداني يحاول وعلاء جبريل يسدد كره تعلو فوق المرمى.

الدقيقه 20 من زمن الشوط الاول و مازال الهلال السوداني يحاول احراز الهدف الاول ولكن يبدو ان الفريق النيجيري صعب المراس.

بدأت مباراة الهلال السوداني و انيمبا النيجيري منذ لحظات و نحن الان في الدقيقه 5 من زمن الشوط الاول ، حيث بدأ الفريق النيجيري المباراة بقوة و قاد عدة هجمات خطيرة على مرمى المعز محجوب ولكن انقذ المعز بعض منها و الدفاع انقذ البعض الاخر.

الا ان الهلال عاد بعد ال 5 دقائق الاولى و استحوز على الكرة وقاد هجمات عن طريق احمد عادل و كان اخطرها لكلتشي الذي راوغ ولكن سدد كره ارتطمت في الدفاع النيجيري وعادت لوسط الملعب.
يمكن مشاهدة الأهداف في مكتبة الفيديو قسم رياضه سودانية.
[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.