كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

آراء وتعليقات حول اخطر القرارات الهلالية



شارك الموضوع :
[ALIGN=CENTER]آراء وتعليقات حول اخطر القرارات الهلالية رئاسة البعثة.. فض المعسكرات.. فتح ملف كابوس مازيمبي البرازيل والمانيا في نهائى مبكر لكاس العالم للشباب الانظار تتجه لغانا والامارات ممثلي الافارقة والعرب في مونديال الشباب السودان ومالي لقاء الجريحين.. ماذا يخبيء لنا؟! [/ALIGN]

هل قل حماس الهلال تجاه مباراة رد الإعتبار امام مازيمبي الكنغولي؟! سؤال عريض يطرح نفسه، من خلال درجة الاهتمام بالمباراة عقب الخماسية والتي انصرف الكل في البحث عن الأسباب التي ادت لها!!

* نعم الخماسية كبيرة والمطلوب اربعة أهداف، ولماذا لايحدث ذلك ويقاتل الهلال من جديد حتى ولو لم يفعلها ويتأهل، فله اجر الإجتهاد ورد الإعتبار.

* مايؤكد هذا الفتور وعدم الإهتمام الاداري الهلالي ،اثنان من القرارات التي خرج بها اجتماع المجلس ويضاف لها قرار ثالث ربما لم يكن معلنا بصورة رسمية.. القرار الأول يتعلق باسناد رئاسة البعثة لمدير الكرة الأخ امين عبدالوهاب والذي اثيرت حوله وحول المنصب الكثير .. هل هو تأكيد من جانب رئيس الهلال ومجلسه على جدارته وقيادته للبعثة وانه الأفضل؟!! واين اداريي الهلال هل تهرب الجميع من رئاسة البعثة خوفاً من المجهول أو خوفاً من عدم القدرة على رد الاعتبار؟.

* مثل هذا القرار يحبط القاعدة واللاعبين والشارع عامة وقد يعطي الاحساس للطرف الآخر بانتهاء مهمة الهلال تماماً من الخرطوم.

* لماذا لايخوضها الهلال على طريقة انتحارية؟.

* القرار الثاني يتعلق بعدم قيام معسكرات سواء داخلية أو خارجية.

* والسؤال الذي يطرح نفسه ربما يعطي احساساً بان ماتم من معسكرات خاصة المعسكر الأخير كان فيه إنَ؟! ولم يؤت ثماره وهكذا. والقرار الاخير وربما لم يكن معلنا بصورة رسمية البحث في اسرار الهزيمة الاخيرة والتركيز على ان الامر غير طبيعي من خلال شهادات عدد من اللاعبين حتى من كانوا يجلسون في دكة البدلاء!!!

* وهذا الامر من الخطورة وربما يولد الاحساس مستقبلا وفي اي لقاءات بانه يمكن ان يحدث.

* علينا كأهلة ان نتجاوز كابوس مازيمبي. وان نرد الاعتبار امام مازيمبي ونركز بعدها على بطولة الممتاز والجولات الساخنة القادمة والاهم الان لن اطالب بطائرة خاصة في ظل الاحباطات وبعد ان توقف وفتر وتلاشى حماس لجنة الدعم وسفر الهلال الي لوممباشي وانما اريد ان اطالب بان ينهض اعضاء المجلس ويرافقون الهلال ويدفعون الحماس ويا حبذا لو تم اصطحاب بعض المشجعين.

* وفي النهاية كرة القدم لن تنتهي بهزيمة سواء اكانت كبيرة او صغيرة!

* وبالامس القريب تلقاها الخريطيات القطري بخماسية مقابل اربعة اهداف بمشاركة محترفين سابقين من الهلال والمريخ هما داريوكان وعلاء الزهرة.

* وحتى البرازيلي ريكاردو مع الاهلي ظل متأرجحا ما بين الفوز المتواضع والتعادل والخسائر وربما يكون في لقاء اليوم جرس الانذار الاخير له.

* ومن حقه ان يداعب الهلال من على البعد ويغازله من اجل العودة!!؟؟

تواصل

* الشاعر خالد النذير

في انتصارك في خسارتك

بتزيد يا هلال غلاوتك

جمهورك لو ضاق المرة

يكفيه كتير اتذوق حلاوتك

بتظل معشوقنا وحبيبنا

ما بتقل في قلوبنا مكانتك

بنرضي بالمكتوب والمسطر

وما بنرضي من مخلوق اهانتك

بنفاخر بعشقك ونغني

لسه كبير ودايمة سيادتك

* ايسيان ام ضوا بان يراهن علي هذه التشكيلة الهلالية، المعز، ديمبا، منير امبدة، خليفة، حمودة، علاء الدين يوسف، عمر بخيت،سيف مساوي، هيثم، سادومبا، وحتما سيعود الهلال متاهلا.

* خالد الابيض..

سوف تصفو الليالي

بعد كدرتها ويضيء الهلال

للسماء زرقتها

* ابراهيم احمد قنديل

يا هلالنا العظيم كل النفوس بتعزك

والهزيمة مهما تثقل ابدا محال بتهزك

ما انت الضل والضل دوام بيحسدك

واعرف اننا يا طيشنا ما بنعدك

ولو نسيت الوحدات والصفاقسي من ذهنك

حالفين يوم نقابلك في المقبرة تاني ندفنك

* حمد النيل دار المقام

لن تمشي وحيدا يا سيد البلد

لحن الختام

* وفي احايين كثيرة قد تسقط بعض الكلمات او العبارات عن دون قصد مما يفسد المعني او يغيره والحق علينا اليوم ان نؤكد باننا نقصد صغار افريقيا وآسيا ممثلين في منتخبات مثل الامارات ومصر وغانا والكاميرون ونيجيريا وجنوب افريقيا تالقت وزلزلت الارض امام عمالقة اوروبا!

* وسيشهد ربع النهائي اقوى المواجهات غانا في مواجهة كوريا الجنوبية وايطاليا مع المجر مساء اليوم، وغدا السبت اقوى المواجهات علي الاطلاق البرازيل والمانيا، والامارات في مواجهة كوستاريكا!

* الامارات قدمت مستوى هائلا واطاحت بفنزويلا، وكوستاريكا يكفي انها اطاحت بمصر منظمة البطولة واحدثت صدمة.

* .. يا بخت عطبرة وشندي بفريقي الهلال والمريخ يجب الاستمتاع بالمباريات وما يمكن ان يعكسه العملاقان في المنطقة، وكم وكم من مناطق تحلم بزيارات للقمة سواء رسمية او ودية.

* في صمت يطير او يغادر منتخبنا الوطني لمواجهة مالي وكلا الفريقين جريح، السودان وضعف امل التاهل لامم افريقيا بعد الوداع المبكر لكاس العالم، ومالي بعد وداع كاس العالم وحجز غانا للمقعد ، ترى الى اي الاتجاهات ستقود مباراة الاحد!!؟؟

* نتمني ان تستمر حظوظ منتخبنا من خلال مباراة الجنسيات المتعددة للحكام في موضة جديدة للمباريات التي نكون فيها سواء علي مستوى الفرق او المنتخبات ونتمنى تعثر بنين في مواجهة غانا!!!

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6502
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        انت يارمضان ما بتسمع .. السيد الارباب ردا على تعليق خالد الصحافة في النيل الازرق قال بالفم المليان اربعة كتيرة وصعبة شوية .. واحسن نكون واقعيين بدلا من ان نحبط بعدين (دي روح الكلام وليست النص ) هل في رئيس نادي يحبط لاعبيه قبل مباراة الرد اكثر من هذا ؟؟؟؟ وتجنب ان يتحدث عن تاريخ الهلال مع المحلة بنتيجة 4/1 … لذلك كل القرارات هي من نوع العناد … الذي يهاجم يصير رئيس للبعثة … والاهتمام ضعيف جدا بالمباراة … و و وو الخ الخ الخ ….. اذا كانت استراتيجية الارباب هي هزيمة المريخ والفوز بالبطولة المحلية فما هو الجديد الذي اضافه للهلال …؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.