كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كأس السودان: المريخ أمام النيل الحصاحيصا و الأهلي مدني يستضيف هلال الجبال


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]تستأنف منافسة كأس السودان اليوم بمواجهة باستاد الحصاحيصا في تمام الساعة الخامسة عصراً بين النيل الحصاحيصا والمريخ العاصمي في جولة ذهاب مرحلة الثمانية وأكمل الفريقان اعدادهما، حيث ظل النيل في اعداد محلى وقام بزيارة الى الخرطوم وادى عددا من المباريات التجريبية، بينما عاد المريخ من اعداد نموذجي بتونس ولعب امام اولمبيك خريبكة في جولة الذهاب وجاء بالتعادل. وعقب عودته دخل في معسكر بفندق الهيلتون ولعب في الممتاز امام فريق الامل عطبرة وحقق في المباراة انتصاراً قياسياً بثمانية أهداف.
جهاز المريخ الفني يعتبر مباراة اليوم تدخل في سياق دفاعه عن لقبه في منافسة الكأس التي نالها الموسم الماضى كما يريدها الجهاز الفني بقيادة كروجر اعدادية لمباراة الرد امام اولمبيك خريبكة المحدد لها السبت القادم باستاد المريخ بام درمان.
يعمل كروجر خلال جولة اليوم على تجريب المجموعة الأساسية التي ستلعب امام اولمبيك وربما دفع بتشكيل مكون من محمد كمال، سفاري، سعد عطية، موسى الزومة، بلة جابر في الدفاع بدر الدين قلق والعجب ومجاهد والباشا في الوسط، هيثم طمبل وعلاء الزهرة في المقدمة.
بعثة المريخ صباحاً للحصاحيصا
تتحرك بعثة المريخ الى الحصاحيصا في التاسعة من صباح اليوم بالبص برئاسة الاستاذ حسن يوسف وتحل تحت ضيافة اتحاد الكرة بالحصاحيصا وابن المريخ اللواء حسن عيسى وستتوجه الى المباراة مباشرة من هنالك.
كروجر يشرف على مران المريخ
أدى المريخ مرانه امس باستاد ودنوباوي استعداداً لكأس السودان وعاد الالماني كروجر لقيادة تدريب الفريق بعد ان منعه المرض من مزاولة نشاطه الايام الماضية.
ويلي يصل بالخميس
حدد المكتب التنفيذي للمريخ موعد وصول مدرب الاحمال والتغذية الالماني مستر كروان ويلي بالخميس عبر اللوفنتهانزا.[/ALIGN]
من ناحية أخرى ضمن مباريات جولة الذهاب لدور الثمانية لبطولة كأس السودان يستضيف الاهلي مدني مساء اليوم بملعب استاد الجزيرة فريق هلال كادوقلي فريق الاهلي صاحب الارض والجمهور بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في بطولة الدوري الممتاز يسعى جاهدا الى تحقيق انجازات مماثلة في البطولة الثانية. وقد اكمل استعداداته بصورة جيدة تحت اشراف مدربه الفاتح النقر وادى مباراتين وديتين امام النجوم ممثل ولاية الجزيرة مدني في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز وكسبها باربعة اهداف مقابل هدفين وامام الامير البحراوي كسبها ايضا ويأمل في تحقيق الفوز حتى يؤدي جولة الاياب بكادوقلي بأعصاب هادئة ومن ثم التأهل الى دور الاربعة ويقوده كل من ايهاب زغبير، عبد العزيز بيرو، حمدان، احمد محجوب، مصعب، يوسف القوز، سامي عبد الله، نزار الفاتح، ايمن النجومي، بدوي محمود، ملاكي، خالد الزومة. اما هلال كادوقلي فهو الآخر استعد جيدا لهذه المباراة من خلال معسكره التدريبي الذي اقامه بالخرطوم والمباراة تعتبر بمثابة تجربة حقيقية واعداد جيد قبل مباراته امام المريخ العاصمي في الدوري الممتاز ويقوده المدرب بكري عبد الجليل ويلعب له مشرف زكريا وكمال نواي وخالد كوريا وابراهيم سنجة وابراهيم كوستي.
السوداني

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.