كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

يوم مفتوح تنظمه أمانة المرأة بالهيئة القومية لدعم وحدة السودان بالسعودية


شارك الموضوع :

أعلنت الهيئة القومية لدعم وحدة السودان بالمملكة العربية السعودية عن اكتمال كافة الترتيبات لقيام اليوم المفتوح الذي تنظمه اللجنة النسائية بالهيئة تحت شعار ( معاً لدعم الوحدة ) وذلك يوم الخميس 22 يوليو بقاعة نوفا للاحتفالات مخرج 18، وذلك في إطار نشر ثقافة الوحدة بين المغتربين وحشد طاقاتهم من أجل وحدة الوطن .

ويتضمن برنامج الاحتفال على مشاركات فنية وثقافية متنوعة تشمل أغاني وطنية وحماسية وأناشيد لفرق الأطفال من الرياض والإحساء فضلاً عن مشاركة نخبة من الشعراء.

وأشارت الأستاذة الهام سبيل أمين المرأة بالهيئة أن برنامج اليوم المفتوح يبدأ الساعة الرابعة عصراً ويتضمن العديد من الفعاليات منها سوق خيري وركن خاص بالتراث السوداني ومسابقات، وقد وجهت الدعوة لكافة فعاليات المجتمع السوداني من روابط وجمعيات، وذلك للتعبير عن موقف المغتربين الداعم لوحدة السودان.

يذكر أن الهيئة القومية لدعم وحدة السودان بالمملكة والتي يترأسها البروفيسور عز الدين عمر موسى كانت قد دشنت برنامج عملها من خلال الاحتفال التاريخي الذي نظمته بمقر السفارة السودانية بالرياض بمشاركه واسعة لأبناء الجالية السودانية والذين حضروا من مختلف مناطق المملكة .

وقد خاطب ذلك الاحتفال سعادة الاستاذ عبد الحافظ ابراهيم سفير السودان بالمملكة وقادة الهيئة والذين أجمعوا على أهمية الدور الذي يلعبه المغتربين في دعم الوحدة .

الرياض : التيجاني عبد الباقي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.