كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شداد : الفيفا حتفرتق الهيصة غير القانونية دي بعد ساعات



شارك الموضوع :

جدد الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام السوداني لكرة القدم السابق عدم اعترافه بالجمعية العمومية التي عقدت بالأمس وفاز فيها معتصم جعفر كرئيس للاتحاد واسامة عطا المنان في أمانة المال، وقال شداد بأنه لم يجلس للمنصة لأنه لا يعترف بهذه الجمعية التي ستقوم الفيفا بمخاطبة رسمية حول عدم صحة انعقادها، وعلق شداد على التجمعات واصفاً إياها بالهيصة مؤكدا انتهائها عقب الفراغ من أكل الكيك وشرب البارد لأن الفيفا حتفرتقها وأكد شداد بأن الاتحاد العام لن يترأسه معتصم جعفر رغم فوزه وأن العقوبات ستطال السودان اذا لم تنفذ قرارات الفيفا التي هي واضحة وصريحة ونفى شداد عيشه في حالة من الوهم والحلم بحسب ما يتردد. وقال أنه رفض المشاركة في هذه الجريمة لأن الفيفا ستصدر قرارها ببطلان الجمعية خلال ساعات، وقال شداد أن هنالك فساداً ماليا في الاتحاد !!

شارك الموضوع :

14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        و نحن اطفال و نسمع بشانتير و شداد و السودان فى مؤخرة دول العالم دوما لم نتقدم خطوه غير الهرج و المرج و القرارات و المشاكسات بين الاتحاد و الهلال و المريخ و تأجيل مباراة هذا و قيام مباراة ذاك و مصر و الجزائر و تونس و المغرب رشحوا للمونديال و حتى السعودية لها مشاركة فى كأس العالم اما السودان و حسب علمى لم يكن لنا نصيب فى كل ذلك الا مرة واحدة فى عهد عبدالحليم محمد و على ما اعتقد فى ميونخ .
        لم يكن فى مقدور اى من تقلد ادارة الاتحاد ترك بصماته و التقدم الى الامام بالفرق المنضوية تحت لواء الاتحاد الى مصاف الفرق فى دول العالم الثالث و مصر اقرب مثال لذلك و حتى الهلال و المريخ بالرغم من الامكانيات المادية والصيد الثمين من لاعبى فرق التعابه الغلابه كوبر و الزهره و الرميله و القوز وغيرهم .
        متى نسمع بان لدينا منتخب اول و ثانى و شباب و ناشئين .
        و مشاركات فى مختلف المناشط .

        الرد
      2. 2

        عاوز تعمل فتنة وتدمر الكورة السودانية اكتر من ما دمرتها ربنا يكفينا شرك ويجعل كيدك فى نحرك . الف مبروك لدكتور معتصم وانشاء الله نشوف الكرة السودانية والمنتخب خاصة فى مقدمة المنتخبات الافريقية .

        الرد
      3. 3

        😡 😡 بالله ده كلام زول مسؤول،بعدين ثقافة النبل دى شنو،قال تفرتق قال:mad:

        الرد
      4. 4

        اليهمنا في الموضوع الفساد المالي – لماذا لم تكتشفه من قبل وتقدم الضالعين الى المحاسبة والمحاكمة – أم كنت تحتفظ به للتشهير والتشفى كورقة رابحة في يدك اذا لم يتم انتخابك – كفاك يا أخى عاوز تاكل زمنك وزمن غيرك – الناس قالت ما دايرينك لانهم سئموا من عمايك شرها وغيرها – وخليك عندك رجولة ونخوه وشهامه وأطلع منها – وكل مرة تهدد الناس بالفيفا وقرارات الفيفا وبلاتر – وأنت عايش وهم وأحلام وديكتاتورية – والتغيير واجب .

        الرد
      5. 5

        واللة ياشداد رغم انى كنت مختلف معاك فى بعض الاراء وخاصة التى تتعلق بنادى الهلال واصدقك القول انا بختلف معاك لكن انت كثيرا كنت على صواب .. وانا رياضى لعبت كرة القدم فى رابطة ودنوباوى ومارست هواية التحكيم فى اتحاد الخرطوم حتى الدرجة الاولى . فرايى فيك راى فاهم ومتابع وراصد . اعيب عليك عدم تجهيزك لكوادر تحمل الراية من بعدك . اما الزي يحصل الان فهو فعلا خرمجة وتحطيم . وسيبونا من حكاية وجوة جديدة . المنصب الزى يشغلة مجدى الان فى الاتحاد الافريقى من فصلة لة هو شداد نفسة فكان يجب على مجدى ان يكون شفيفا ويناهض المادة 16 . لينطبق عليك المثل ( اعلمة الرماية كل يوما فلم اشششششد……………………………………… ) وختاما ليس فى السودان الان اكرر الان من هو فى فهم وعلم ودراية وحصافة وامانة وقوة شخصية وثقة فى النفس ونظافة يد وفهم فى الكورة وعلاقات على مستوى العالم ومقدرة على امتصاص كل الصدمات فى مستوى شداد . واللة انا معاك قلبا وقالبا وذى ماقلت خلى الفيفا تفرتقة ( وتنقد الرهيفة انشاءاللة ماتتلتق ) لحدى ما ناهل كوادر وفرق ولاعبين واداريين ولحدى ماتتعلم الدولة الصرف على الرياضة وتهيئة البنية التحتية ……. والسلام ختام(؟) (؟) ( حووووصة )

        الرد
      6. 6

        السيد الدكتور شداد:-
        سؤالى هل منصب الاتحاد منصب لمكاسب شخصية ام لخدمة الكرة؟
        الاهم ليس الشخص الاهم هو هل الجمعية القادمة لديها برنامج عمل محدد؟ ام ان المسالة مبنية على الماكايدات الشخصية ؟ علينا ان تلتفت الى حال الكرة السودانية فى ملاعبها فى لاعبيها فى مستقبلها الذى ظل مجهولا وانحصر فى فريقين يتقاتلان فى الكونفدرالية اما فريق الشباب انهزم داخل بلاده اما حال الملاعب فحدث ولا حرج المطلوب العمل ثم العمل ليس القتال على الكراسى الامة الواعية تدرك زوال الكرسى ولا يبقى الا العمل الذى ينفع الناس فلندع المهاترات جانبا سؤالى مادام ان هنالك فسادا ماليا لماذا لم يعلن قبل ذلك ويكون التحقيق فيه المطلوب الان ان ندرس كل سلبيات الماضى للنظر لايجابيات الحاضر والعمل على مستقبل الكرة الذى يتمثل فى:-
        1- تنظيم وتحديث ودعم الملاعبز
        2- الاهتمام بشباب يفكر فى احراز كاس افريقيا والمشاركة فى كاس العالمز
        3- تطوير الجهاز الرياضى وتفعيل الاتحاداتز
        هل انا اعيش فى عالم اليوتبيا

        الرد
      7. 7

        سبحان الله

        زماااان لما كنا صغار ونمشي الدافوري … دايما بيكون واحد فتوة كدا وما بيعرف يلعب … وعندما يرفض الاخرون ان يلعب هذا الفتوة .. يقوم يقول ليهم : (يا فيها يا افسيها ) بمعني اما ان العب او اقد الكورة …

        الدكتور شداد الان يمثل الفتوة … دايرننا نتقدم كيف !!!!!!؟

        يا راجل انت بينك وبين القبر مرحلة … حقو تفسح المجال لغيرك وتعينهم على ذلك

        علم تخاف ما تختشيش

        الرد
      8. 8

        ضحكتني يا لوزة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        قال فساااااااااااااااااااااد قال
        طيب أنت وين ؟؟!!!!!!!
        نايم يا أستاذ الفلسفة ؟
        بس تعرف تطلق في عبارات الأستخفاف !! قال هيصة قال
        أنا هلالابي علي الخنجر مش السكين
        لكن سوداني أولا و أخير
        لا مكان للألوان هنا
        دمرت الكرة السودانية
        عوووووووووووووووووووووووووووك يا خلف الله عذبتنا
        شكر الله سعيك يا بروف لحدي هنا كفاية
        بس بصراحة دي تربيتك
        و قالوا التسويهو كريت في القرض تلقاهو في جلدها
        شئ تاني نسيت عمليتك في د. عبد الحليم محمد في أنتخابات الأتحاد الأفريقي
        الله يسامحك يا أبو الشد

        الرد
      9. 9

        انا لست رياضيا ولا اتابعها ولكن اسمع ان شداد منذ زمن طويل يرئس الاتحاد السودانى وهل اهل الفريق القومى خلال فترته لنيل كاس عربى او افريقى وصل لمراحل متقدمة لكاس العالم ثم وهو الاهم هل جلب من دول واتحادات ما ينفع السودان فى مجال الرياضة اذا كان الجواب نعم فهو محق فيما يدعيه

        الرد
      10. 10

        I think the only fact is this Shadaad does not care about sudan or the future of foot ball This is a high paying position he got with lots of money rolling in and out this people are treated like ambassadors five stars hotels expensive restaurants so he will not go with out a fight

        الرد
      11. 11

        ياشداد كفايه عناد, الزيك شافوا ليهم جامع ولبدو. احترم نفسك وسنك وشوف ليك شغله

        اقضيها. والله بصراحه كده الواحد كره برامج الرياضه فى تلفزيون السودان.

        الرد
      12. 12

        تصحيح للتعليق الذي مضى فقد قلت

        (لا أتمنى على كل حال أن لا تترأس الإتحاد)

        و التصحيح( أتمنى على كل حال أن لا تترأس )

        و نسأل الله أن يولي من فيه الخير ..

        الرد
      13. 13

        ارجو ان اتحدث بلغة اخري تماما. السودان في حدقات العيون ولكن هل قمنا نحن كافراد بالحفاظ علي السودان حتي نطالب الاخرين بذلك؟ ثانيا: هل معتصم جعفر افضل من شداد. اقول لا والف لا واسالوا ادارة مستشفي الخرطوم عن الاموال الطائلة المطالب بها هو وشركته التي تملك حق تشغيل المستشفي الجنوبي الحق لكل مواطن. كيف آل له المستشفي وماهي العلاقة الغامضة بينه وبين وكيل اول وزارة الصحة. ماهو الدور المهم للوكيل في فوزه مؤتمر وطني بالحصاحيصا؟ ماهو الثمن لذلك؟ ماهو الرابط العجيب بينهم وجمال الوالي؟ ماهي لعبة تكسير الامدادات الطبية ولمصلحة من يتم ذلك؟ بعد الاجابة علي هذه الاسئلة نعود للتحدث عن من ولماذا وكيف؟

        الرد
      14. 14

        بروف كمال شداد بغض النظر عن شخصك و عن كل شئ أرى أن الأسلوب الذي قرأته الآن

        أسلوب غير حضاري في الحديث أنت تتحدث لوسائل أعلام و ينبغي انتقاء العبارات

        على كل حال وضعت السودان في موقف صعب لحسابك الشخصي .. سامحك الله

        لا أتمنى على كل حال أن لا تترأس الإتحاد و شكر الله سعيك الماضي فقط رجاءً أعتق الناس

        و نسأل الله أن يسخر لنا من يستطيع أن يجدد الدماء في جسد الكرة السودانية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.