كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميشو: سألعب مباريات الكونفدرالية بالفرصة الاولى والاخيرة لنيل لقب البطولة



شارك الموضوع :

اعترف الصربي ميشو بقوة وخطورة منافسه فريق الاتحاد الليبي وقال انه فريق محترم وكبير وسنعمل له الف حساب قبل مواجهته في
المقابلة الشرسة عشية الاحد القادم بارضه وقال ميشو في نفس الوقت لا انتقص من قدرات الهلال الذين اثق فيهم تماما لتقديم مباراة كبيرة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية ومشرفة في اولي المواجهات بدور الثمانية لبطولة الكونفدرالية.

وقال ميشو كل همنا وتفكير اللاعبين ينحصر في بطولة الكونفدرالية مؤكدا بان هذا العام يعتبر خيارنا الوحيد هو احراز لقب الكونفدرالية التي سنتعامل معها كانها الفرصة الاولي والاخيرة.

مؤكدا بان الهلال يعتبر في قمة الجاهزية ولاننا نعرف بان موقعة الاحد لها اهمية قصوي وتعني لنا الكثير لانها مع فريق له وزنه وفي افتتاح مرحلة جديدة من المنافسة التي سنخوض فيها مباريات قوية بهدف تحقيق كاسها.

وتابع ميشو ما زلت اختزن افكارا تدريبية كبيرة ستساعد الهلال في الفترة القادمة وقال ان الفريق يحتاج لتطوير في القدرات الهجومية والعمل في فريق مثل الهلال مثل بناء المنازل لا يكتمل في يوم وليلة وسنتعامل مع اللاعبين من خلال خمسة خيارات فنية ستفيد الفريق في كل خطوطه الثلاثة وسندعم الجانب الهجومي بشكل جيد مؤكدا ان الهلال يملك مفاتيح لعب تتمثل في البرنس هيثم مصطفي ومهند الطاهر قادران علي تفعيل الجبهة الهجومية بصورة كبيرة بتنفيذ الكرات الركنية والثابتة والفترة القادمة سيحدث تحسن كبير وواضح في هجوم الهلال الذي سيكون شرسا وقويا لانه يضم عناصر فعالة جدا وذكر ميشو بانه يتعامل مع مباراة الاتحاد بتوازن وفلسفتي بناء خط دفاع حديدي وخط وسط يساهم في صناعة وتهيئة الفرص للهجوم وهجوم فعال لان جماهير الاتحاد تمثل قوة ومحركا للاعبي الفريق مثل جماهير الهلال التي تعمل عمل السحر في نفوس لاعبي الهلال.

وعن التحكيم البنيني قال ميشو انه يعرف الحكم كوفي كاجا هو نفس الحكم الذي ادار مباراة المريخ ولي معه تجربة وسبق ان حكم مباراة لفريقه السابق سان جورج الاثيوبي وخسر علي يديه ولكن سنعمل احتياطاتنا الكاملة ضد هذا التحكيم ونتحسب بكل العوامل من اجل تقديم مباراة جيدة والهلال سيكون الكاسب في معركة الاحد لانه يملك ادواتها.

وقال الصربي ميشو انه لا يبحث عن مبررات واعذار قبل المغادرة للجماهيرية وسيلعب بخطة متوازنة وسندافع بالاستحواذ علي الكرة وعيوننا ستكون مفتوحة داخل الملعب وساعمل علي مفاجأة الاتحاد باللعب امامه باكثر من طريقة من اجل الوصول لهدفنا في افتتاح جولات دوري مجموعات بطولة الكونفدرالية.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.