كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ولاية الخرطوم توقع عقداً مع إيران لشراء (250) بصاً


شارك الموضوع :

وقّعت حكومة ولاية الخرطوم مع شركة إيران خدرو للبصات على عَقد لشراء (250) بصاً سعة (59) راكباً تمّت صناعتها بترخيص من شركة المرسيدس الألمانية، بجانب توريد (50) عربة إسعاف للعمل بمستشفيات الولاية بتمويل من بنك الصادرات الإيراني.
وأكّدَ د. عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم خلال زيارته الأخيرة لإيران، أن النجاحات الأولية لبصات الولاية دفع حكومته بالاستمرار على المشروع وإلتزامها بتخصيص بصات لأصحاب الحافلات الراغبين وفقاً لشروط التمويل والضوابط التي تضعها إدارة النقل العام بالولاية الخاصة بتنظيم وسائل النقل وتحديد الخطوط، وأوضح الخضر أنّ مشروع البصات ليس حِكراً على ماركات بعينها، إنّما لجميع الماركات التي يوصي الفنيون بصلاحياتها ومُلائمتها للعمل بالخرطوم.

صحيفة الراي العام

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        بدل ده اقترح انو يعملو شبكة مترو في الخرطوم ويريحو بالهم
        وهم عندهم اموال طائله بس ما بطلعوها الا لنفسهم

        الرد
      2. 2

        مرات يا والي الخرطوم بتدقسوا دقسات عبيطة .. اذا كان السودان لايستطيع الشراء من المانيا رأسا ، ونفس البصات موجود في دولة تتقدم كثيرا عن ايران واسعارها يمكن ان تكون اقل من ايران فمالسبب للشراء من ايران .. هذه البصات موجودة في البرازيل وبجودة افضل واسعار اقل .. وخدمة وتعامل دون التدخل في امورنا الداخلية او اشتراطات ان نقف معهم في منبر معين فلم ندخل انفسنا في الحتة الضيقة بتاعة المجاملة واللالتزام بالوقوف مع ايران في اي قضية تسوى او او تسوى وذلك بسبب تمويل نكهم لهذه الصفقات ..

        الرد
      3. 3

        افتكر انها خطوة غير صائبة
        لان اذا فرضت اي عقوبات
        او حظر . كيف ستوفر الاسبيرات
        لهذة البصات .
        وسوف تكون بذلك خردة
        وسوف ينتهي مشروع البصات
        في خمسة سنوات حد اقصى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.