كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزيرة الثقافة الأردنية تشكو من “هجوم نيابيّ” بسبب صورتها مع “مهنّد”


شارك الموضوع :

اشتكت وزيرة الثقافة الأردنية نانسي باكير من تعرضها لهجوم قاسٍ من نائب قومي في البرلمان الأردني، على خلفية ظهورها أخيرا في صورة تذكارية إلى جانب النجم التركي كيفانس تاتيلوغ، الذي يقوم بدور مهند في المسلسل التركي المدبلج “نور”، الذي يعرض حاليا على فضائية mbc4.

وشرحت باكير، لـ “العربية.نت” الاثنين 4-8-2008، أنها كانت في زيارة لحفل أقامته السفارة التركية في عمّان، حيث تصادف وجود الممثل بين المدعوين، فرحبت به، “وجرى إلتقاط صور تذكارية لجميع الحاضرين، وليس لي وحدي”.

وكان النائب القومي صلاح الزعبي وجه إنتقادات لاذعة للوزيرة حملت في طياتها سخرية، إذ علّق في لقاء جمعه برئيس الوزراء الأردني المهندس نادر الذهبي بالقول إنه “من السخرية أن تلتقي الوزيرة بالفنان التركي، ولا يجوز أن تنزل لهذا المستوى”.

ونقلت صحيفة “الدستور” الأردنية، الصادرة الاثنين، عن باكير قولها “لا ادري لماذا قامت الدنيا ولم تقعد. هل انا وزيرة اوقاف أو وزيرة داخلية لكي لا التقي الفنانين؟ من الطبيعي ان التقي الادباء والفنانين. واستغربت الهجوم على شخصي وانا التي اعمل طيلة الوقت واحيانا على حساب وقتي وعلى حساب وقت اسرتي”.

وأضافت “هذه الحادثة أساءت لأبنائي، ولست على إستعداد لاستمرار هذه الإساءة مهما كان الثمن”، مضيفة أن “مثل هذه القضايا تعصف برصيدي الذي امتد لثلاثين عاما في خدمة الأردن”.

وحظي (مهند) التركي الذي زار عمّان أخيرا باستقبال شعبي حافل، إذ زار مركز سيدة السلام لرعاية المعاقين، وكذلك عدد من المؤسسات الأهلية الأردنية، كما وعد أأن يعود ثانية للأردن في زيارة خاصة.

العربية

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.