كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تشيلسي يخسر أمام ليفربول 1-صفر في الدوري الانجليزي رغم مشاركة توريس



شارك الموضوع :

لندن (رويترز) – مني تشيلسي حامل اللقب بخسارة على أرضه أمام ليفربول 1-صفر رغم مشاركة مهاجمه الجديد فرناندو توريس في المباراة التي اقيمت في الجولة 26 لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.
وواصل البرتغالي راؤول ميريليس تألقه مع ليفربول وأحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

وهذا الهدف الرابع لميريليس مع ليفربول في اخر خمس مباريات بعدما استغل لاعب وسط بورتو البرتغالي السابق كرة عرضية من القائد ستيفن جيرارد.

وتسلطت الاضواء في هذه المباراة على توريس المنتقل من ليفربول الى تشيلسي في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه استرليني (80.54 مليون دولار) في اليوم الاخير للانتقالات يوم الاثنين الماضي.

لكن مهاجم منتخب اسبانيا الفائز بكأس العالم الاخيرة فشل في ترك بصمته وخرج من المباراة قبل ثلاث دقائق من تسجيل هدف اللقاء الوحيد.

وتلقت امال تشيلسي في الدفاع عن اللقب لطمة قوية بعدما تجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الرابع متأخرا بعشر نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر بينما حقق ليفربول فوزه الرابع على التوالي وارتقى الى المركز السادس برصيد 38 نقطة.

وشهدت المباراة اهدار فرصة خطيرة لليفربول عندما مرر جيرارد كرة عرضية فشل الارجنتيني ماكسي رودريجيز في تحويلها الى داخل المرمى من مدى قريب بعد مرور نحو نصف ساعة على انطلاق اللقاء الذي اقيم على ملعب ستامفورد بريدج.

وتمكن ليفربول بهذا الانتصار من تكرار الفوز على تشيلسي اذ تغلب عليه في مباراة الذهاب بهدفين أحرزهما توريس.

وفي لقاء اخر اقيم في وقت سابق يوم الاحد خرج برمنجهام سيتي من منطقة الهبوط بعد فوزه على وست هام يونايتد فريق الذيل 1-صفر.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.