كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مطالبة بابعاد ايناس الدغيدى عن مصر بسبب بيوت الدعارة !!!


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]تسببت المخرجة إيناس الدغيدى فى اثارة معركة جديدة هى أحد طرفها والطرف الآخر علماء الدين وبعض الكتاب الذين هاجموها بل وطالبوا بإبعادها الى خارج مصر ، قنبلة إيناس الدغيدى الجديدة ليست فيلماً للكبار فقط أو مشهد خارج عن المألوف كما اعتادت ايناس المثيرة للغبار والجدل دائماً ، قنبلة إيناس كانت ضمن حوار أجرته مع إحدى المجلات طالبت فيه باعادة بيوت الدعارة الى العلن من جديد وأن تمنح الداعرات رخصة ويصرح بهذا لنشاط على المستوى الرسمى ، واعتبرت إيناس أن هذا فيه مصلحة المجتمع وحمايته .
تحدثت ايناس مع معتز الدمرداش فى 90 دقيقة وقالت أنها ترى أن العلن فيه حماية للبنت وللمجتمع ، وأن من ينكر وجود الدعارة فى مصر يتجاهل الحقيقة ويهري منها .
على الهاتف جاء هجوم الشيخ فرحات منجى الاعية الاسلامى على ايناس ساخناً ، قال : لتذهب الى بلاد أخرى وتقول هذا الكلام ، وتنشر أفكارها فى هوليود مثلاً ، هذه إمرأة لا تستحق أن تعيش فى بلاد الاسلام ، نحن مع حرية الرأى لكن كل شئ وله حدود ، وهى بتطالب بالعودة الى ما قبل الثورة وأقول مصر كانت قبل الثورة إيه ؟ كانت أتراك وانجليز وفرنساويين وكان غير المسلمين أكتر من المسلمين ، وكانت ايد أصحاب البلد مغلولة عن كل شئ ، والآن الدستور بيقةل ان دين الدولة هو الاسلام .
ردت ايناس بقولها : لما كانت الدعارة موجودة فى مصر كان الأزهر موجود وكنا دولة إسلامية، وكانت هناك قيم وكانت الحياة أفضل والالتزام أكتر من دلوقت ، وهل عمل الخط، فى الخفاء أفضل أم فى العلن ، لما تكون البنت معلنة إنها بتشتغل فى الدعارة مش هتشتعل وهتخاف من المجتمع ، وأضافت ايناس : التخويف اللى بيخوفونا بيه باسم الدين خطأ ، وهل رجال الازهر لا يخطئون ؟ هل الازهر موافق على إن الدعارة تمشى فى الخفاء ؟ الدعارة موجودة فى كل المجتمعات الاسلامية ولا لأ ؟ أما الزنى فهو حرام لكن اللى بيعاقب ربنا .
مرة أخرى يكمل الشيخ فرحات هجومه : دى بتتكلم من كوكل آخر ولا تدرى أنها فى مصر بلد الاسلام والأزهر ، أن تسير هذه الامور برخصة وكأنها حللت الزنى وبعدين هتقللها ازاى ؟ دى هتبقى مهنة وسبوبة واعترفنا بها فى مجتمع اسلامى ، وبعدين هتكتب فى البطاقة بتاعتها فى خانة المهنة إيه ؟

المصدر : جريدة البشاير
[/ALIGN]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ياناس والله تدخل الحريم في امور مثل هذة امر موسف وماهو الابعد عن قيم الدين الحنيف وعلي الدولة محاسبتها ومعاقبتها من باب الدعوة الي الفجور بصورة صريحة وعبر الاعلام المرئي والله هذا الكلام عيب في حق كل مسلم يتكلم بمثل هذا الاسلوب وربنا غالب ولو اب الفاسقون يالدغيري

        الرد
      2. 2

        لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم …….. حسبنا الله ونعم الوكيل ……..اللّهم أحفظنا بما تحفظ به عبادك المؤمنين ……سؤال بسيط بغض النظر عن الدين هل ترضى إيناس الدغيري أن تمارس هذا الناشط؟؟؟

        الرد
      3. 3

        من واجبات الابتلاء الستر فكيف هى تريده مباح ومعلن

        الرد
      4. 4

        حسبى الله ونعم الوكيل . إيناس الدغيدى إشتهرت منذ أمد بعيد بإخراج أفلام الإثارة والجدل ، لكن أن يصل الأمر إلى مرحلة الدعوة لفتح بيوت الدعارة فى بلاد المسلمين فهذا لايمكن السكوت عليه .
        نسأل المخرجة إيناس : هلا جلست يوماً وتلوت القرآن الكريم؟ بالتأكيد لا . باب التوبة مفتوح للجميع وهدانا جميعاً رب العالمين إلى الصراط المستقيم . اللهم آمين
        والدعوة لعلماء الدين للرد على الخارجين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.