كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

روشتة من مدافع الهلال إلى سفاري


شارك الموضوع :
قدم مجدي كسلا مدافع الهلال والمنتخب الوطني السابق والمدرب الحالي روشتة غالية للكابتن محمد علي سفاري لاعب المريخ والمنتخب الوطني لاجتياز حالة الحزن التي تسيطرعليه بسبب خطأءه في مباراة فريقه الافريقية الاخيرة بانجولا.
مجدي قال إن سفاري يعتبر أميز مدافع حالياً وهو شخصياً يرتاح لطريقة ادائه والموقف بالفعل صعب ويحتاج لشجاعة وخبرة لتجاوز أثاره وهذا هو حال الكرة بين التألق والاخفاق.. وأهديه تجربة زميلي السابق بالهلال جمال الثعلب الذي أحرز هدفاً رأسياً في شباك الهلال في نهائي كأس افريقيا للاندية في العام 1987 أمام الأهلى المصري باستاد القاهرة ولكن الثعلب في نفس اللقاء نال نجومية المباراة بأدائه القوي و عدم تأثره بالهدف عكسي، وعلى سفاري ان يستفيد من الدرس والسعي لعدم تكراره في المستقبل مع أمنياتي له بالتوفيق.

الراي العام

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [[FONT=Times New Roman][SIZE=3][SIZE=2]B]الكابتن / سفاري لك التحية
        معروف أنك مدافع جسور و متميز و ليس خطأك الغير مقصود هو نهاية لتألقك فأنت في قلوب كل السودانيين و ليس جماهير المريخ فحسب فنتمنى نسيان هذا الخطأ أكرر الغير مقصود ( و كل الأهداف في كرة القدم تعتمد في المقام الأول على الأخطاء ولو لم تكن هناك أخطاء لما كانت هنالك أهداف ولانعدمت المتعة و الإثارة و هما أهم شيئين في كرة القدم .
        فالتحية لك و مزيدا من العزيمة و الاصرار لتخطي مثل هذه الهفوات الصغيرة [/B][/SIZE][/SIZE][/FONT]

        الرد
      2. 2

        بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم وبعد.
        أعزائي المجاملات ما تنفع نهائياً واحد غلط قولوا غلط عشان يعرف غلطت ويصلحها وسفاري غلط غلطة كبيرة ولازم يتعاقب عليه مهما كان وضعه دة المطلع عين الكرة السودانية المجاملات ونحن عمرنا ما هنمشي لقدام بالحالة دة وأتمنى لسفاري ما يتأثر ولكن دة الحقيقة والحق مر والآن الفريق خرج من أول البطولةوضيع آمال الجماهير والسودان كله وأتمنى أن لا يتكرر وهاردلك وللمريخاب ونحن نكتفي بالهلال البطل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.