كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شركة شيكان تنفي خبر إيقاف مستشفيات كبرى للتعامل معها


شارك الموضوع :
أكدت إدارة التأمين الطبي بشركة شيكان عدم صحة الخبر بموقع وكالة الخرطوم للأنباء عن إيقاف مستشفيات كبري وصيدليات وأطباء التعامل مع الشركة بسبب عدم إلتزام الشركة بدفع إلتزاماتها. والصحيح أن الشركة قامت بإيقاف مستشفي بمنطقة أمدرمان لعدم الاتفاق علي أسعار الخدمة الطبية وآخر بمنطقة الخرطوم لشكاوى المشتركين كما أوقفت الشركة عدداً من الصيدليات التى لم تتحمل السداد الأجل المتفق عليه ونسبة الخصم الممنوحة للشركة وذلك جراء إرتفاع أسعار الدواء وإضطرار الصيدليات لشرائها نقداً من شركات الادوية عقب إرتفاع الدولار ولم تشهد شبكة الشركة خروجاً للأطباء الإ من تعذر بظرفه الصحي أو نحو ذلك ولا يتجاوز عددهم أصابع اليدين علماً بأن الشبكة تشتمل علي أكثر من 859 طبيب .
وجاء تصحيح الخبر برسالة لموقع النيلين من إدارة التأمين الطبي بشركة شيكان على خلفية نشر الخبر بالموقع في الأيام السابقة نقلاً عن موقع وكالة الخرطوم للأنباء.
شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        شوف لم يجي واحد ينفي ويقول لك الشركة هي الاوقفت بسبب كذا وكذا ، وانه فلان بسبب كذا وكذا اعرف ان الموضوع صاح وانه المشتكين كلامهم مظبوط والدليل انه اهو الشركة جات وتنفي وتعلل بان العدد ليس كما قيل .. طيب يا سعادة مدير خدمات العملاء لم لا يخطر الجمهور بهذا الذي حصل من ايقاف لمسشتفى او صيدلية حتى لايذهب الناس اليها ومليون في المية صاحب الصيدلية او المستشفى ما حيقول انه الشركة وققفته حيقول : دي شركة معفنة حرامية
        ماعايزين يدونا قروشنا . حتى لو ان هناك اتفاقية مع الشركة للبيع بالاجل 9 يجب ان يعلن المؤمن لديكم باي جهة يتم التوقف التعامل بها لاثبات مصداقية الشركة ..

        الرد
      2. 2

        لايستبعد خروج المستشفيات والمراكز المهمه من شيكان فمظم الاختصاصين المهمين طلعو من شيكان مثل د/اباروللجلدية د/الفاضل للاسنان انا شخصيا منتضر شهر8 وسوف اخرج من خدمة شيكان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.