كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هلال الملايين يتدرب بقوة ويختتم تدريباته بمران خفيف اليوم


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]اكمل هلال الملايين، جاهزيته لمنازلة القطن الكاميروني غداً في ثالث جولاته في دوري المجموعات لبطولة الاندية الافريقية، سعيا للمحافظة على صدارة مجموعته ، حيث اجرى الفريق امس الاول مرانه الرئيسي بمشاركة جميع اللاعبين، عدا علاء الدين يوسف، سيف مساوي، اللذين يفقدهما الهلال في مباراة الغد بعامل الايقاف والاصابة. وشهد مران الهلال امس حضورا جماهيريا متعاظما آزر الفريق بقوة بالطبول والنحاس، مما زاد التفاؤل لدى افراد الكتيبة الزرقاء الذين اعلنوا التحدي لمواصلة الانتصارات في ملعب الابطال، رغم انه سيفقد جهود الثنائي. ويختتم الفريق استعداده اليوم بمران خفيف باستاده، ويضع فيه ريكاردو لمساته النهائية. وينتظر ان يدفع الهلال في مباراة الغد بكل من المعز محجوب، علاء الدين جبريل، داريوكان، يوسف محمد، خالد جوليت، وربما دفع بريتشارد اذا شفي تماما من الاصابة، وفي الوسط كل من عمر بخيت، حمودة بشير، هيثم مصطفى، كلتشي، احمد عادل، ومهند الطاهر.. وهناك روي قلواك، عمار مرق ، اسامة التعاون، افياني، زرياب حسين، واسحاق كرنقو.
على مستوى مجلس الادارة ، فقد اهتم مجلس ادارة الهلال بهذه المباراة واعلن عن حوافز مليونية لنجوم الهلال في حالة فوزه على القطن.
وفي ذات المنحى تحدث مدرب الهلال ريكاردو بأن جميع اللاعبين قادرون على تحقيق الانتصار، مشيرا إلى انه سيفقد عنصرين مهمين هما علاء الدين يوسف بعامل الاصابة، وسيف مساوي بسبب الايقاف، وهناك اصابة طفيفة لريتشارد، الا اننا سنضع استراتيجية تمكننا من تحقيق الفوز، وهذا يتوقف على دور الجمهور الهلالي في مؤازرة الفريق وعدم الاستعجال للنتيجة، ولن نستهين بالخصم، لان الكرة الكاميرونية في تقدم وتطور مستمرين، ولكن لنا خبرة نستطيع ان نتخطى بها عامل النقص والاصابات.
ومن جهة اخرى، استفسرت الصحافة عن اصابة ريتشارد طبيب الهلال مصعب، الذي اكد بأن الاصابة ليست بالخطورة، وكثفنا العلاج له وان شاء الله اذا استجاب للعلاج فإنه سيشارك في مباراة الغد.
اما في حالة اللاعب علاء الدين يوسف، فهناك استحالة لمشاركته في هذه المباراة، ولكنه سيلحق مباراة الاياب امام القطن بالكاميرون.
على صعيد متصل، ناشد كابتن الفريق هيثم مصطفى جماهير الهلال بالتدافع غدا صوب استاد الهلال لمؤازرة الكتيبة الزرقاء، واسألونا في داخل الميدان وسيكون النصر حليفنا ان شاء الله، مؤكدا أن اي لاعب يرتدي شعار الهلال قادر على اسعاد الملايين.
أجرى مدرب الهلال تقسيماً داخلياً أمس بين المرشح والمرابط استعداداً لمباراة القطن الكاميروني غداً، حيث فاز المرشح بثلاثية مهند، داريو كان، عمر بخيت، دون مقابل للمرابط في المران الرئيسي الذي جرى مساء أمس وسط حضور جماهيري غفير اضاقت به المدرجات، وتلاحظ ان الجهاز الفني ابعد ريتشارد بعامل الاصابة من التشكيلة الرئيسية، ودفع بخالد جوليت. وشهد المران تألقا جماعيا، خاصة مهند وعمر بخيت وداريو كان.[/ALIGN] صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.