العلاج بالطاقة الحيوية

القرص الحيوي وعلاج الأمراض


بعد دراسة مستفيضة على جودة الماء الذي نشربه والى أي مدى درجة نقاوته وجد أن جزيئات الماء غير منتظمة وبما انه 70% من جسم الإنسان ماء فأن 70% منه غير منتظم مما يجعل الجسم في اختلاج دائم حيث يؤثر سلبا على جميع خلايا الجسد. وفي اغلب الأوقات تشعر انك متعب ومرهق وتحس بخمول عالي في أوقات راحتك .الخ مم دفع الخبراء في علوم الصحة العامة البيولوجية للبحث عن معجزات القوة الطبيعية الشافية فكان اختراع القرص الحيوي (Bio Disc) .

ما هو القرص الحيوي Bio Disc ؟
تم دمج معادن طبيعية ذات كفاءة عالية بصورة تقنية صحية على المستوى الجزيئي عن طريق ربطها بالانشطار الحراري التكنولوجي بصورة مؤمنة داخل قرص زجاجي ذا هيكل مستدير الذي يولد طاقة عالية تدور عكس عقارب الساعة وهذا الدوران يولد زيادة رنين طبيعي متدرج ذا صدى بعيد المدى هذا الرنين الطبيعي له القدرة على خلق تركيب جزيئي بلوري خالي من الإجهاد في جميع السوائل والنباتات .

إن الرنين المتولد من القرص الحيوي يعيد تنظيم جزيئات الماء و جميع السوائل الممررة عليه. كما في الشكل (tressed liquid)فان جزيئات الماء متناثرة وغير مرتبطة فيسبب خلل في التوازن أما في الشكل (stress free liquid) فأن جزيئات الماء الكرستالية منتظمة ومنسقة ومترابطة مما يزيد في قوة الطاقة.
شهادة اختبار ماء معالج بالقرصِ الحيويِ
أثبتت نتائج الاختبار على الجسم منخلال الفحص بجهاز Prognosis بعد شرب الماء العادي انه افتقر إلى الطاقة وعانى من تنافر في نظام خط الطول. ويبين المرتسم التالي لنا نتائج الفحص لجسم شخص يشرب الماء المعالج بالقرص الحيوي تظهر النتائج ارتفاع مستوى الطاقة نتيجة تنافر نظام خط الطول بدرجة تنافر منخفض يتراوح ما بين 48% و الـ 34% .

كيف يمكنك تنظيم جزيئات الماء؟
اجلب قدح فيه ماء وضعه قرب القرص الحيوي (Bio Disc) أميزكو لمدة نصف ساعة ثم اشرب هذا الماء ستشعر باختلاف في طاقة جسدك ونشاط عالي وحيوية .
وكشهادة على نتيجة فحص الماء قبل تمريره على القرص الحيوي قام السيد نيكورن بتحليل الماء بجهاز Prognos نتائج الاختبار كشفت عن نقص الطاقة والانسجام في نظام خط الطول….ولكن بعد تمرير الماء على القرص الحيوي آجري تحليل الماء بجهاز Prognos فأظهرت نتائج إيجابية وعاد مستوى الطاقة الطبيعي والتنافر في نظام خط الطول بمعدل انخفاظ منْ 48 % إلى 34 %.

مواصفات المنتج
المظهر: قرص زجاجي بقطر 9 سم وسمك 10 ملم
الوزن : 130غرام
بلد المنشأ: ألمانيا
عدد المكونات : يتكون القرص الحيوي من 13 مركب .
مدة انتهاء الصلاحية : مدة انتهاء فاعلية القرص الحيوي تمتد إلى 15 سنة .
مجال التأثير : 5 أمتار مربعة .
بيع من القرص الحيوي في العام 2006 في الولايات المتحدة وحدها بما يقارب المليون دولار.
فوائد القرص الحيوي Bio Disc :
1- يعمل على تنظيم جزيئات الماء وجميع السوائل الأخرى.
2- يحسن طعم المذاق للطعام والشراب.
3- يساعد على تحسين النوم.
4- يساعد على موازنة yang & Ying ويخلق قوة حياة CHI الجنسية .
5- يساعد على إزالة سموم الكاربوهيدرات في خلايا الجسم.
6- يحسن نظام المناعة.
7- يساعد على تخفيض مستوى الإجهاد.
8- يزيد الشهية للأكل.
9- يزيد بث الأوكسجين Oxygenation في الدم.
10- يساعد على زيادة الإدراك العقلي cognition Product .
11- زيادة فوائد الغذاء وتحسين جميع أذواقها.
12- يساعد على رفع مستوى الطاقة في الجسم.
13- يعزز فعالية المكملات الغذائية ويزيد من مستويات حاجتها لمياه الشرب.
14-يساعد على تخفيف الآلام.
15- يساعد على زيادة توازن الجسم ورفع مستوى الهدوء والإدراك.
16- تمديد العمر الافتراضي لجميع الخضراوات والفواكه واللحوم وإذا وضعته في الثلاجة فأنه يحافظ على الأطعمة لمدة أطول.
17- يساعد على تنمية خلايا الجسم.
18- يخفض من نسبة الـ toxification في السجائر مما يمنع الرئة من امتصاص المواد السامة.
19- عند وضعه تحت الشَوَر وأنت تستحمم ستشعر بنشاط عالي جدا.
20- يزيد قدرة العقل على مواجهة ساعات طويلة من العمل أو في أوقات الامتحانات.
21- يساعد على سرعة التأم الجروح.
22- كذالك فأن التجارب على فوائد القرص الحيوي أثبتت أن له القدرة على علاج الكثير من الأمراض المختلفة منها السكري,ارتفاع ضغط الدم,ارتفاع مستوى الكلسترول, ارتفاع مستوى الحامض البولي , أمراض الشقيقة, الآلام, تورم والتهاب المفاصل الروماتزم , وتصلب الرقبة, وتشنج الساق , ووجع المعدة , الصداع , ضيق التنفس الربو والحساسية , ومشاكل الكلية, والآلام العضلات, إرهاق السفر , الإعياء , الإجهاد.


تعليق واحد

  1. الاخوة الكرام في موقع النيلين المميز فعلا ..الرجاء التوقف عن نشر الخرافات التي تبدو علمية في سردها و لكنها اوهام اخترعها اناس موهومون في اماكن مختلفة من العالم و احترفها اخرون كمصدر للرزق ..الماء الممغنط ليس له اثر طبي ابدا ولا صحة لامكان علاج انسان لاخر من على البعد لاسلكيا !! مبلغ ما يمكن للدجال فعله من على البعد هو اقناع بعض البسطاء بجدوى طرقه الخيالية ..رجاء توقفوا عن نشر هذه الخزعبلات رفقا بالمرضى