كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شركة إعلامية تشتري تصريحات مارادونا !


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]حصلت إحدى الشركات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة على الحقوق الحصرية لكل الأحاديث الإعلامية لمدرب نادي الوصل الاماراتي مارادونا، وتعد هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي، ويتطلب على أي وسيلة إعلامية تريد إجراء مقابلات فضائية او صحفية مع مارادونا، الدفع للشركة مقابل أي حوار او تصريح للنجم الكبير مارادونا.
وكان أثير الجدل حول المؤتمرات الصحفية الرسمية التي يتطلب على أي مدرب المشاركة فيها ومدى أحقية الشركة في احتكار التصريحات، حيث من المتوقع ان يلزم الاتحاد الاماراتي والاتحاد الآسيوي في حال مشاركة الوصل في بطولة آسيوية أن يتحدث مارادونا في المؤتمر الصحفي الرسمي.
ومنذ توقيع العقد استقطب مارادونا الأنظار نحو الدوري الإماراتي ونادي الوصل تحديدا حيث يتفائل الإماراتيون كثيرا بوجود النجم الكبير والمثير للجدل في دوريهم، واعتبروه إضافة اعلامية كبيرة نحو الدوري الاماراتي.
وكان مارادونا أبدى أولى مشاغباته الإعلامية مع مدرب النصر الإماراتي، الايطالي والتر زينغا حيث أبدى مارادونا تحديه لزينغا، وقال ” إسألوا زينغا كم هدف سجلت في مرماه حين كان يلعب مع نابولي في الدوري الايطالي”.
من جانبه أجاب زينغا ردا على مارادونا : هي فقط ثلاثة أهداف منها هدفان من كرات ثابتة ” .. كما تطرق مارادونا للحديث عن منتخب الارجنتين الذي سيشارك في بطولة كوبا اميركا المقبلة ووصف المدرب بأنه كان في ( حالة سُكر ) عندما لم يستدعي كارلوس تيفيز لمنتخب التانجو .. فيما ردت الصحافة الانجليزية على مارادونا بقولها ، انه هو من كان في حالة سُكر عندما لم يستدعي زانيتي وكامبياسو في بطولة كأس العالم الماضية .[/JUSTIFY]



كوورة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.